بالوتيلي يرفض الإجابة عن سؤال حول ”سهراته الماجنة“

بالوتيلي يرفض الإجابة عن سؤال حول ”سهراته الماجنة“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أصر المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي على أن نادي نيس الفرنسي لم يخاطر بالتعاقد معه من ليفربول الإنجليزي في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية، رافضا الإجابة على سؤال لأحد الصحافيين بشأن سهراته المتكررة في الملاهي الليلية مع الفتيات.

ورفض بالوتيلي الإجابة على سؤال بشأن تصرفاته المثيرة للجدل خارج الملعب وتردده كثيرا على النوادي الليلية والسهرات الماجنة المتكررة مع الفتيات.

وقال المهاجم الإيطالي الدولي السابق: ”أفضل عدم الاستماع لهذا السؤال.. انضمامي إلى نيس كان لأسباب رياضية بحتة وتحدثت مع المدرب (لوسيان فافر) وأبلغني أنه يريدني معه، وأتمنى أن يكون موسما جيدا جدا.. هذا كل شيء“.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن اللاعب الدولي الإيطالي انضم لنيس، رابع الدوري الفرنسي الموسم الماضي، في صفقة انتقال حر.

وكان بالوتيلي، البالغ 26 عاما، انضم لليفربول قادما من ميلان الإيطالي في 2014 إلا أنه لم يظهر قدراته في أنفيلد.

وقال بالوتيلي خلال تقديمه لوسائل الإعلام مع يونس بلهندا الفرنسي المولود في المغرب: ”مسيرتي في الملاعب مختلفة تماما عن ما يكتب عنها في الصحافة.. انضمامي إلى نيس لا يمثل أي مخاطرة للنادي.. كنت أعاني من مشكلات في اللياقة البدنية، لكني لا أمثل أي مخاطرة للنادي“.

وسجل بالوتيلي هدفا واحدا في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي في أول مواسمه مع ليفربول، وتمت إعادته لميلان على سبيل الإعارة الموسم الماضي، حيث سجل مرة واحدة في 20 مباراة بموسم حفل بالكثير من الإصابات بالنسبة له.

وانتقل مهاجم إنتر ميلان ومانشستر سيتي السابق إلى نيس في صفقة انتقال حر، لكن نيس أعلن أنه سيمنح لاعبه الجديد راتبا سنويا قدره 4.5 مليون يورو (3.8 مليون جنيه إسترليني).

وساهم جان-بيير ريفير، رئيس نادي نيس، في إحياء مسيرة الفرنسي حاتم بن عرفة قبل أن ينتقل الأخير إلى باريس سان جيرمان بعدما قاد نيس للمركز الرابع الموسم الماضي.

وقال بيير ريفير: ”ندرك المخاطر التي نتخذها، لكن التعاقد مع بالوتيلي أحد المخاطر التي أتحملها بكل سرور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة