الانتقادات تلاحق أنشيلوتي بسبب ابنه (فيديو)

الانتقادات تلاحق أنشيلوتي بسبب ابنه (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

هناك تقليد طويل لمدربين منحوا أبناءهم فرصا لامتهان التدريب ومساعدتهم عن بدء حياتهم المهنية وهذا ما فعله الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومنح بايرن ميونخ مدربه الجديد أنشيلوتي بداية مظفرة بعدما فاز بكأس السوبر الألمانية لكرة القدم بتغلبه بهدفين نظيفين على غريمه بروسيا دورتموند في أول مباراة رسمية للمدرب الإيطالي، يوم الأحد.

وفرض أنشيلوتي اسم نجله على الجهاز الفني لبايرن ميونخ وعمره سبعة وعشرين عاما، ليصبح دافيدي أنشيلوتي ضمن الجهاز الفني لواحد من أكبر الأندية في العالم.

وللإنصاف أشارت صحيف ”ميرور“ البريطانية إلى أن دافيدي مؤهل بشكل كامل من الناحية الفنية والتكتيكية.

ولعب دافيدي في صفوف فريق الشباب في ميلان الذي نشأ فيه والده سواء أكان لاعبا أو مدربا، لكنه لم ينجح كلاعب ليدرس العلوم الرياضية وكان تعامل معه أيضا حينما كان مدربا لريال مدريد قبل سنوات لكنه كان مدرب للياقة البدنية.

ومع انتقال أنشيلوتي إلى بايرن ميونخ بات دافيدي مساعدا لوالده في النادي البافاري، بعدما تعلم اللغة الألمانية بسرعة شديدة مثل والده.

لكن الصحيفة البريطانية سخرت من تولي ابن أنشيلوتي هذا المنصب على صغر سنه قائلة: ”حتى تكون مدربا في سن الشباب عليك أن تكون ابنا لأحد المدربين الكبار، وتنتقل معه في كل ناد يدربه، ويجب عليك أن تتعلم لغة البلد الذي فيه النادي بشكل سريع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com