الجنس يحرق سعرات حرارية أكثر من الألعاب الأولمبية (إنفوغرافيك)

الجنس يحرق سعرات حرارية أكثر من الألعاب الأولمبية (إنفوغرافيك)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تحرق ممارسة الرياضة سعرات حرارية كثيرة نظرا للمجهود الذي يبدل خلال ممارستها لكن هناك بعض الأوضاع الجنسية التي يمكن أن تؤدي نفس الدور مثلها مثل ممارسة رياضة أولمبية من تلك المقامة حاليا في ري ودي جانيرو بالبرازيل.

ووفقا لإنفوغرافيك صممه أحد الصيادلة وهو الدكتور فيليكس ونشره على الإنترنت أنه يمكن أن تخسر سعرات حرارية معادلة لممارسة أي لعبة أولمبية التي تجرى في ريو حاليا لكن في السرير مع شريكك أو شريكتك وفي وقت أقل من ساعة واحدة.

فعلى سبيل المثال بدلا من السباحة لمسافة 100 متر يمكنك أن تخسر نفس السعرات الحرارية لو مارست الجنس مع شريكك لمدة 2.5 دقيقة فقط.

Bedroom-Olympics-infographic-607129

ويمكن من خلال ممارسة الجنس مع الشريك في الوضع التقليدي الكلاسيكي أن تخسر العديد من السعرات الحرارية دون أن تذهب لصالة الألعاب الرياضية.

وفي حال رغبت أن تمارس التجديف في الأولمبياد لكن دون قارب عليك أن تمارس الجنس لمدة 25 دقيقة في وضع عكسي تبادلي مع المرأة والذي تستخدم فيه ذراعيك والظهر والوركين والساقين في وقت واحد.

وممارسة الجنس بنفس طريقة التجديف لمدة تتراوح بين 35 دقيقة أو 15 دقيقة يفقدك الكثير من السعرات الحرارية تصل إلى 144 سعر حراري.

وقال تامسين نيكلسون الباحث الطبي ”الجنس دائما وسيلة أكثر متعة لحرق السعرات الحرارية أكثر حتى من ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية.“

وأضاف ”يمكنك من خلال متابعة دورة ريو الأولمبية أن تحاول تجربة الجنس وفقا للألعاب التي تشاهدها والتي ستجعلك تخسر السعرات الحرارية المناسبة وفقا لوضع الممارسة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com