غواد نكونام مدربًا للمنتخب الإيراني بكرة القدم
غواد نكونام مدربًا للمنتخب الإيراني بكرة القدمغواد نكونام مدربًا للمنتخب الإيراني بكرة القدم

غواد نكونام مدربًا للمنتخب الإيراني بكرة القدم

أعلن الاتحاد الإيراني لكرة القدم، الأحد، تعيين نجم كرة القدم ولاعب خط الوسط "غواد نكونام" مدرباً للمنتخب الإيراني لكرة القدم.

وذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإيراني، إن "اجتماعاً عقد مساء اليوم لأعضاء الاتحاد تم خلال التوصل إلى تعيين قائد المنتخب السابق غواد نكونام بصفة مدرب لمنتخب كرة القدم"، مشيراً إلى أن "غواد نكونام وافق على هذه المسؤولية وقدم أوراقه للإتحاد وسيبدأ قريباً عمله مع المنتخب الإيراني لكرة القدم".

ومن المقرر أن يحتضن ملعب "آزادي" وسط العاصمة طهران في 25 من أغسطس/ آب الجاري، مباراة بين المنتخب الإيراني لكرة القدم أمام نجوم كرة الدوري الإسباني، بمناسبة اعتزال نجم الكرة الإيرانية "غواد نكونام".

وقالت صحيفة إيرانية معنية بشؤون الرياضة، إن "لاعب خط الوسط الإيراني نكونام 35 عاماً قرر الاعتزال من كرة القدم في 25 من أغسطس/ آب الجاري"، مشيرة إلى أن "مجموعة من نجوم كرة الدوري الاسباني سيشاركون في المباراة التي تقام بمناسبة اعتزال نكونام".

وأوضحت الصحيفة إن "أهم نجوم الدوري الاسباني الذين سيشاركون في هذه المباراة هم، كريستيان كاريمبو، وفيرناندو موريانتس سانشيز، و إريك بلال سيلفان أبيدال، وغازيكا مندييتا، و فرناندو توريس".

نكونام لعب مع نادي أوساسونا الإسباني، وقد شارك في كأس العالم لكرة القدم 2006 وكأس العالم لكرة القدم 2014.

وبدأ نكونام مسيرته الكروية مع نادي باس طهران في عام 1998، ولعب له حتى عام 2005، وبعدها انتقل إلى نادي الوحدة الإماراتي، ثم تمت إعارته إلى نادي الشارقة الإماراتي، وفي موسم 2006/2007 انتقل إلى نادي أوساسونا الإسباني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com