هازارد الاستثنائي يرفع سقف توقعات بلجيكا في يورو 2016

هازارد الاستثنائي يرفع سقف توقعات بلجيكا في يورو 2016
Football Soccer - Hungary v Belgium - EURO 2016 - Round of 16 - Stadium de Toulouse, Toulouse, France - 26/6/16Belgium's Eden Hazard celebrates after scoring their third goal REUTERS/Vincent KesslerLivepic TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: تولوز - إرم نيوز

سجل منتخب بلجيكا ظهورًا مميزًا في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) توّجه بالفوز الساحق على المجر 4/0 في دور الـ 16 لتزيد الآمال المعلقة على إدين هازارد ورفاقه وإمكانية الذهاب إلى أبعد مدى في البطولة القارية.

ويلتقي منتخب بلجيكا في دور الـ 8 مع ويلز في مدينة ليل، وبالنظر إلى أداء الفريق خلال مواجهة المجر أمس الأحد في تولوز، فإن منتخب بلجيكا ليس عليه أن يشعر بأي خوف، رغم غياب المدافع توماس فيرمايلين للإيقاف.

وكتبت صحيفة “هيت لاتستي نيوز” بعد الفوز على المجر “بلجيكا على النار” في استعارة للأغنية الشهيرة لجماهير أيرلندا الشمالية “ويل جريج على النار”.

وفي الوقت الذي لم يحصل فيه جريج على أي فرصة للعب في يورو 2016 وعاد إلى دياره أمس الأحد، فإن منتخب بلجيكا مازال في فرنسا بعد البداية المحبطة في البطولة والتي شهدت هزيمة الفريق أمام إيطاليا بهدفين نظيفين.

وبعد الهزيمة أمام إيطاليا، فازت بلجيكا على أيرلندا 3/0 ثم على السويد 1/0 قبل أن يسحق الفريق الذي كان يحتل صدارة التصنيف العالمي سابقًا ق

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع