نجمة أفلام إباحية تعد مهاجم روسيا بـ 16ساعة من الجنس.. بشرط
نجمة أفلام إباحية تعد مهاجم روسيا بـ 16ساعة من الجنس.. بشرطنجمة أفلام إباحية تعد مهاجم روسيا بـ 16ساعة من الجنس.. بشرط

نجمة أفلام إباحية تعد مهاجم روسيا بـ 16ساعة من الجنس.. بشرط

عرضت نجمة أفلام جنسية روسية مهاجم منتخب بلادها ألكسندر كوكورين لقضاء 16 ساعة متواصلة من المتعة معها في حال تسجيله هدفين في بطولة يورو 2016 المقامة حاليا في فرنسا.

ووعدت ألينا ايريمنكو (26 عاما) والشهيرة باسم هينسي  المهاجم كوكورين البالغ من العمر 25 عاما بقضاء هذه المدة الطويلة في ممارسة الجنس في حال تسجيل هدفين بالبطولة التي تستضيفها فرنسا حتى العاشر من الشهر المقبل.

وقالت هينسي إنها قررت في البداية تنفيذ وعدها في حال تسجيل خمسة أهداف لكنها قللت العرض إلى هدفين فقط خاصة أن الفريق الروسي تعادل مع إنجلترا بهدف لكل فريق في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية قبل أن تخسر من سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف.

وسجل كوكورين الذي يلعب لزينيت سانت بطرسبرغ الروسي وأشارت تقارير إلى انتقاله إلى آرسنال الإنجليزي هدفين فقط في الدوري الروسي الموسم الماضي بالكامل.

وكشفت هينسي التي تمثل في أفلام إباحية للكبار عن عرضها خلال التعادل 1-1 مع إنجلترا وقالت "لو سجل خمسة أهداف سأقضي معه 16 ساعة متواصلة"

لكن، ربما أدركت هينسي أن خمسة أهداف رقم غير واقعي وخفضتها إلى هدفين فقط.

وشارك كوكورين في أكثر من 35 مباراة دولية مع منتخب روسيا وكان ضمن التشكيلة التي شاركت في يورو 2012 وكأس العالم 2014 ، فضلا عن يورو 2016.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com