لوف يعتذر عن تصرفه الغريب في مباراة أوكرانيا – إرم نيوز‬‎

لوف يعتذر عن تصرفه الغريب في مباراة أوكرانيا

لوف يعتذر عن تصرفه الغريب في مباراة أوكرانيا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعتذر المدرب الألماني يواكيم لوف على التصرف الغريب الذي قام به خلال مباراة منتخب بلاده أمام أوكرانيا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

وقال المدرب بطل العالم ”شاهدت الصور وأحيانا تقوم بتصرفات دون وعي وهذا حدث بالفعل واعتذر لذلك.“

وتابع ”كنت منهمكا وفي حالة تركيز في المباراة وسأحاول التصرف بشكل مختلف مستقبلا.“

وبدا أن لوف يتابع المباراة التي فازت بها ألمانيا 2-صفر يوم السبت الماضي بتركيز شديد قبل أن يدخل يده في مقدمة البنطال ثم يخرجها ليشم رائحة يده وانتشر المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم تصوير لوف – المعروف بذوقه الرفيع في انتقاء الملابس – بينما يقوم بتصرفات غريبة من بينها العبث بإصبعه في أنفه ثم وضعه بفمه.

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد احتج لدى الاتحاد الأوروبي بسبب اللقطات التليفزيونية التي انتشرت مؤخرا لمدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف خلال مباراة أوكرانيا مطالبا إياه بإيجاد تفسيرات حولها.

وطالب الاتحاد الألماني (اليويفا) بتقديم تفسيرات حول تلك اللقطات التلفزيونية التي ظهر عليها المدرب، البالغ من العمر (56 عاما) والتي اعتبرها إساءة بحقه، بعدما ظهر يقوم بسلوك غريب في الملعب خلال مباراة أوكرانيا التي فازت بها ألمانيا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة.

وفازت ألمانيا بهدفين نظيفين على أوكرانيا يوم الأحد الماضي بفضل ضربة رأس من المدافع شكودران مصطفي في الدقيقة 19 وهدف من البديل باستيان شفاينشتايغر في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستهجن الاتحاد الألماني نشر مثل تلك اللقطات والصور التي انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الإنترنت والمواقع الإلكترونية لوسائل الإعلام، باعتبارها أساءت للمدرب، ورأى أيضا أنه لا ينبغي نشر وتصوير مثل تلك اللقطات.

وفي نفس الإطار دافع لوكاس بودولسكي عن مدربه لوف، قائلا أن هذا الأمر طبيعي وغير مستغرب.

وأضاف في مؤتمر صحفي “ ”أعتقد أننا جميعا بمثل هذه الأعمال، ليس في الأمر مشكلة“، ما أثار زوبعة كبيرة من الضحك والتصفيق بين الصحفيين خلال المؤتمر.

وأثارت اللقطات التلفزيونية التي تم تداولها بشكل واسع بين مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، عاصفة من السخرية من المدرب الألماني، في الوقت الذي دخل فيه لوف تاريخ الكرة الألمانية بعدما أصبح أول مدرب يقود المانشافت في 12 مباراة في مسابقة أمم أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com