مع اقتراب خط النهاية.. اللاعبون العرب يتألقون في الدوريات الأوروبية

مع اقتراب خط النهاية.. اللاعبون العرب يتألقون في الدوريات الأوروبية

المصدر: نور الدين ميفراني – إرم نيوز

تقترب الدوريات الأوروبية من نهايتها وتشتد المنافسة على الألقاب والمراكز الأوروبية وتفادي الهبوط، وسط مشاركة النجوم العرب رفقة أنديتهم، وبعضهم يصنع الفارق ويقود فريقه للفوز عبر تسجيل الأهداف أو تقديم مستوى مميز.

ونستعرض أبرز النجم العرب الذين تألقوا في نهاية الأسبوع الماضي، في مختلف الدوريات الأوروبية:

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

في غياب المهاجم جيمي فاردي تحمل النجم الجزائري قيادة فريقه نحو الفوز وسجل الهدف الأول في اللقاء في مرمى سوانزي سيتي (4-0) ليعزز الفريق صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز ويقترب خطوة نحو اللقب.

المغربي خالد بوطيب والتونسي محمد لعربي (أجاسكيو الفرنسي)

قاد اللاعبان العربيان فريقهما للفرنسي لفوز مهم على حساب باستيا 3-2 وسجل كل منهما هدف ليعزز الفريق فرصه في البقاء في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

الجزائري ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي)

قاد الدولي الجزائري فريقه البرتغالي للعودة لسكة الانتصارات بعدما سجل هدف الفوز في مرمى أكاديميكا كويمبرا 2-1، ليبقى الفريق في المركز الثالث في الدوري البرتغالي الممتاز.

المصري محمد النني (آرسنال)

واصل الدولي المصري تواجده في وسط ميدان الفريق الإنجليزي، وشارك أساسيا في لقاء سندرلاند، الذي انتهى بالتعادل السلبي وكان خلاله النجم المصري من أفضل لاعبي آرسنال.

المغربي المهدي بنعطية (بايرن ميونخ)

عاد عميد المنتخب المغربي للمشاركة أساسيا رفقة فريقه البافاري ولعب اللقاء كاملا أمام هيرتا برلينـ الذي انتهى لصالح بايرن ميونخ بنتيجة 2-0 واقترب بالتالي من لقبه الرابع على التوالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com