ديدافي ينتقل لفولفسبورغ في صفقة انتقال حر – إرم نيوز‬‎

ديدافي ينتقل لفولفسبورغ في صفقة انتقال حر

ديدافي ينتقل لفولفسبورغ في صفقة انتقال حر

المصدر: برلين ـ إرم نيوز

قال دانيال ديدافي صانع ألعاب فريق شتوتغارت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء إنه سيترك شتوتغارت في صيف هذا العام إلى نادي فولفسبورغ الألماني في صفقة انتقال حر.

وصرح ديدافي 26/ عاما/ ، إلى الصحفيين اليوم ، قائلا  ”كان أصعب قرار في حياتي“ موضحا أنه أبلغ مسؤولي شتوتغارت في فترة الشتاء بأنه لن يجدد عقده مع الفريق. ولم يؤكد فولفسبورغ تعاقده مع اللاعب بعد.

ولعب ديدافي لفريق شتوتغارت منذ العام 2003 باستثناء إعارته إلى نورنبرغ في موسم 2011 / 2012 كما ساعد شتوتغارت على تجنب الهبوط لدوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

ولعب ديدافي دورا بارزا مع الفريق في الموسم الحالي حيث سجل عشرة أهداف وصنع خمسة أهداف ليساهم في احتلال الفريق المركز الثاني عشر بفارق ست نقاط أمام فرق منطقة المهددين بالهبوط.

وقال روبن دوت مدير الكرة بنادي شتوتغارت  ”كنا نود الاحتفاظ بديدافي بعد انتهاء عقده الحالي في صيف هذا العام“.

وأعلن شتوتغارت اليوم ايضا عن تعاقده مع جان زيمر مدافع المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) من فريق كايزرسلاوترن لينضم إلى صفوف الفريق في أول تموز/يوليو المقبل بعقد حتى 2020 .

وذكر شتوتجارت ، في بيان له ، ”لاعب الوسط سيري داي سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة مما يتطلب إجراء جراحة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com