ماذا حدث في ريسلمانيا 32؟ – إرم نيوز‬‎

ماذا حدث في ريسلمانيا 32؟

ماذا حدث في ريسلمانيا 32؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

انتهى عرض ريسلمانيا الذي أُقيم الأحد في دالاس بتكساس الأمريكية في حضور نحو مئة ألف متفرج يعشقون المصارعة من جميع أنحاء العالم.

ولم يخيّب ريسلمانيا 32 ظن المتابعين، حيث شهد العرض العديد من الأحداث المهمة والمثير ومنها استعادة رومان رينز بطول الوزن الثقيل وفوز شارلوت بلقب السيدات.

وكذلك فوز أندرتيكر على شين ماكمان وعودة جون سينا لإنقاذ ذا روك من عائلة وايت، وانتصار رومان رينز على دين أمبروز.

عودة ذا روك
ومن أبرز ما جاء في ريسلمانيا 32 فوز ذا روك في أسرع معركة بالتاريخ بعد ست ثوان فقط، حيث استطاع هزيمة براي وايت لكن عائلة الأخير تدخلت وهجمت على ذا روك لولا عودة جون سينا من أجل إنقاذ ذا روك من أيدي عائلة وايت.

وقبل فوزه أعلن ذا روك أنه أتى من أجل الإعلان عن تحطيم أرقام قياسية جديدة وكان أولها تحطيم الرقم القياسي لعدد الجمهور الذي شاهد العرض وبلغ أكثر من مئة ألف متفرج وهو أعلى رقم في تاريخ WWE على الإطلاق وشكر جمهور دالاس الذي ساعد على تحطيم هذا الرقم.

انتصار شالوت
نجحت شارلوت في اقتناص لقب بطولة السيدات بعد الانتصار على بيكي لينش وساشا بانكس وكلهن كانا في قمة الحماسة بأنها أول مشاركة لهن في عرض ريسلمانيا.

وبدأ النزال بين الثلاثة حتى أطاحت شارلوت في بلينش خارج الحلبة لتتفرغ للقضاء على ساشا بانكس التي صمدت طويلًا أمام البطلة.

أندرتيكر والقفص الحديدي
أندرتيكر عانى كثيرًا قبل القضاء على شين ماكمان في القفص الحديدي الضخم، حيث سعى الطرفان لإنهاء النزال مبكرا، حيث اعتمد ماكمان على خفة حركته مقارنة بأندرتيكر.

وصعد إلى أعلى نقطة في القفص الحديدي للسقوط على أندرتيكر على الارض ليقضي عليه لكن الأخير تفاداه في أخر لحظة ليسقط ماكمان خارج الحلبة ويغشى عليه لفترة قصيرة قبل أن ينهي أندرتيكر النزال.

الحدث الأساسي
كانت المباراة الأبرز في ريسلمانيا 32 تلك التي جمعت رومان رينز وتريبل اتش على بطولةWWE للوزن الثقيل، ومنذ البداية كنت المواجهة تبدو عليها الإثارة حيث أن دخول تريبل إتش إلى الحلبة كان مبهرًا بشكل كبير.

وعلى الرغم من سيطرة تريبل إتش معظم فترات النزال إلا أن رومان رينز استطاع العودة من جديد، بفضل لكماته الرائعة والمدمرة دون أن يعتدي عليه تريبل إتش وهو ما منح رومان رينز فرصة تثبيت الأكتاف ليفوز في النزال ويصبح بطل WWE للوزن الثقيل من جديد.

أبرز النتائج
بري بيلا تخطف الفوز لفريق توتال ديفاز والثنائي انتقم ذا أوسوس ينتقم من ذا دادلي بويزكما خطف زاك رايدر بطولة الانتركونتننتال.

وكذلك فاز كريس غيريكو على أي جي ستايلز وتتويج فريق اتحاد الأمم ببطولة التاج تيم. وفوز بروك ليسنر على دين أمبروز

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com