إنفانتينو يصل إلى بوليفيا ويخوض مباراة ضد رئيس البلاد

إنفانتينو يصل إلى بوليفيا ويخوض مباراة ضد رئيس البلاد

المصدر: لاباز ـ إرم نيوز

وصل السويسري غياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“، أمس الأربعاء إلى مدينة كوتشابامبا البوليفية في زيارة رسمية للاتحاد البوليفي للعبة، على أن يخوض مباراة ضد فريق رئيس البلاد ايفو موراليس اليوم الخميس.

وقال المسؤول السويسري لدى وصوله إلى المدينة الواقعة في وسط بوليفيا ”إنها لسعادة كبيرة للغاية أن أتواجد هنا مع أصدقائي البوليفيين، أشعر كأنني ببيتي“.

ووصل إنفانتينو إلى بوليفيا على متن طائرة خاصة بصحبة الباراغواياني أليخاندرو دومينغيز، رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم ”كونميبول“، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي السابق كافو والإسباني فيرناندو هيرو والأرجنتيني مارتين باليرمو وأخرين.

ووصف عمدة مدينة كوتشابامبا خوسيه ماريا ليس، انفانتينو بأنه ”ضيف لامع“ على مدينته، التي ترتفع لمسافة ألفين و600 متر فوق سطح البحر، كما كان في استقبال الضيف السويسري أيضا رئيس حكومة المدينة ايفان كانيلاس.

وكشف رونالدو لوبيز، رئيس اتحاد بوليفيا لكرة القدم، أن الرئيس موراليس سيسلم انفانتينو نموذجا فنيا لطائر الانديز، أشهر أنواع الطيور في أمريكا الجنوبية، خلال لقاء يجمع بينهما اليوم في مقر حكومة مدينة كوتشابامبا.

وبعد ذلك، سيتم عقد اجتماع خاص بين انفانتينو والقائمين على شؤون الكرة البوليفية في أحد فنادق كوتشابامبا، قبل أن تختتم فاعليات اليوم بإقامة مأدبة عشاء على شرف المسؤول السويسري بنفس الفندق.

ويختتم إنفانتينو زيارته لبوليفيا بالمشاركة في مباراة تقام اليوم بين فريقه المكون من هيرو وكافو وباليرمو ضد فريق يقوده الرئيس البوليفي، بالمجمع الرياضي لنادي أورورا بكوتشابامبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة