بايرن ميونخ وليفانوفسكي يحتفلان أمام فولفسبورغ

بايرن ميونخ وليفانوفسكي يحتفلان أمام فولفسبورغ

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كتب الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، التاريخ خلال آخر لقاء جمع فريقه بفولفسبورغ، حيث سجل 5 أهداف في 8 دقائق و59 ثانية، لذلك سيحتفل مهاجم بايرن، اليوم السبت، في مواجهة فولفسبورغ على أرضه، ضمن المرحلة الثالثة والعشرين للبوندسليغا.

وسجل ليفا رقما قياسيا في هذه المباراة، حيث سجل أسرع 5 أهداف متتالية في تاريخ البوندسليغا وأول لاعب يحرز أكثر من 3 أهداف كبديل، رقمان حاز على إثرهما مكانا في موسوعة غينيس.

كما يحتفل النادي البافاري بعيد ميلاده 116، خاصة أن آخر 7 مباريات خاضها الفريق في يوم إنشائه فاز فيها كلها، وكان آخرها كان أمام كولن العام الماضي بنتيجة 4-1.

وبحسب موقع النادي البافاري على الإنترنت، فإن بايرن ميونخ يتفوق في سجله أمام فولفسبورغ، حيث فاز في 32 مباراة وخسر 4 وتعادل 7 مرات، وكان 6 من هذه التعادلات السبعة على أرض فولفسبورغ.

ويحتل فولفسبورغ حاليا المركز الثامن برصيد 31 نقطة من 22 مباراة، أي أنه بعيدا تماما عن المراكز المؤهلة إلى بطولتي أوروبا الموسم المقبل.

ويتصدر بايرن ميونخ، الساعي للفوز بالدوري للعام الرابع على التوالي في إنجاز غير مسبوق، صدارة البوندسليغا برصيد 59 نقطة بفارق ثماني نقاط عن بروسيا دورتموند، منافسه الوحيد هذا الموسم، حيث يأتي هيرتا برلين في المركز الثالث برصيد 39 نقطة فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة