ناد روسي يغرم لاعبًا بسبب ارتدائه قميصًا يحمل صورة بوتين
ناد روسي يغرم لاعبًا بسبب ارتدائه قميصًا يحمل صورة بوتينناد روسي يغرم لاعبًا بسبب ارتدائه قميصًا يحمل صورة بوتين

ناد روسي يغرم لاعبًا بسبب ارتدائه قميصًا يحمل صورة بوتين

فرض نادي لوكوموتيف موسكو الروسي غرامة مالية كبيرة على لاعب خط وسطه دميتري تاراسوف بسبب إبداء رأي سياسي على أرض الملعب من خلال ارتداء قميص يحمل صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وذلك خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق أمام مضيفه فنربخشه التركي 2/0 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب دور ال32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ووسط توتر العلاقات بين روسيا وتركيا فيما يتعلق بالعمليات العسكرية في سوريا، قام اللاعب تاراسوف بخلع قميص اللعب عقب انطلاق صافرة النهاية ليظهر قميصًا آخر يحمل صورة بوتين وعبارة "الرئيس الأكثر أدبًا."

وذكر مصدر بنادي لوكوموتيف موسكو في تصريحات لوكالة أنباء "آر-سبورت" الروسية الرسمية: "لوكوموتيف يشعر بخيبة أمل شديدة إزاء ما حدث في إسطنبول، لذلك تحرك وفرض عقوبة قياسية(على اللاعب)."

وأضاف: "سيتم خصم 300 ألف يورو (333 ألف دولار) من راتب تاراسوف إضافة إلى حرمانه من أي مكافآت مستحقة له خلال هذا الشهر."

وندد نادي لوكوموتيف بتصرف اللاعب واصفًا إياه بأنّه "غير مقبول" ، خاصة وأن الاتحاد الأوروبي للعبة لا يتسامح إزاء مثل هذه التصرفات حتى وإن كانت تحمل "رسالة إيجابية".

وذكر النادي في بيان نشره بموقعه على الإنترنت: "لسوء الحظ، العاملون بالنادي لم يتمكنوا من منع هذا التصرف. ما فعله دميتري غير مناسب وأضر بالنادي وبه أيضًا."

كذلك بدأ اليويفا إجراءات تأديبية ضد اللاعب الذي لن يتمكن من المشاركة في مباراة الإياب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com