باريس سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بالفوز على مارسيليا – إرم نيوز‬‎

باريس سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بالفوز على مارسيليا

باريس سان جيرمان يعزز صدارته للدوري الفرنسي بالفوز على مارسيليا

باريس – عزز فريق باريس سان جيرمان صدارته للدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه مارسيليا 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاحد في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة.

وشهدت هذه الجولة أيضا تعادل فريق ليل مع ضيفه رين 1 / 1 وفوز سانت اتيان على بوردو 4/1

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 69 نقطة وواصل تربعه على صدارة الدوري الممتاز محققًا فوزه التاسع على التوالي والـ21 خلال هذا الموسم حيث أن الفريق لم يخسر أي مباراة هذا الموسم.

في المقابل توقف رصيد مارسيليا عند 34 نقطة في المركز العاشر بعدما تلقى هزيمته السابعة هذا الموسم والأولى له في آخر 11 مباراة.

وتقدم زلاتان إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثانية وتعادل ريمي كابيلا لمارسيليا في الدقيقة 25 قبل أن يضيف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 71.

وأنهى ليل الشوط الاول متقدما بهدف سجله ايدر لوبيز في الدقيقة 42.

واضطر فريق ليل لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 70 بعد طرد سفيان بوفال ليتمكن فريق رين من احراز هدف التعادل في الدقيقة 89 عن طريق عثماني ديمبلي من ضربة جزاء.

ورفع ليل رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر كما رفع رين رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثاني، فاز سانت اتيان على بوردو 4/1.

وسجل أهداف سانت اتيان فانسون باجو وأسامه طنان وأليكسندر سوديرولوند ونولان رو في الدقائق الرابعة والسابعة و70 و74 بينما سجل هدف بوردو الوحيد سيدريك يامبيري في الدقيقة العاشرة.

وشهدت هذه المباراة طرد شيك ديباتي لاعب بوردو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن نيس صاحب المركز الثالث، بينما توقف رصيد بوردو عند 33 نقطة في المركز الحادي عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com