الانجليزي ويليت يُتوّج بلقب بطولة دبي الدولية للجولف – إرم نيوز‬‎

الانجليزي ويليت يُتوّج بلقب بطولة دبي الدولية للجولف

الانجليزي ويليت يُتوّج بلقب بطولة دبي الدولية للجولف

أبوظبي – تُوِّج الإنجليزي داني ويليت، بطلا للدورة الـ27 لبطولة دبي الدولية للجولف“، التي نظمتها مؤسسة الجولف في دبي، بمشاركة 132 لاعبًا.

وسلم الشيخ منصور بن محمد بن راشد، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف، كأس البطولة المصممة على هيئة ”الدلة العربية“ للفائز مساء اليوم الأحد.

ونال ويليت أيضًا الجائزة المالية الكبرى وقدرها 441 ألف دولار أمريكي.

كما كرمت البطولة اللاعب الأمريكي الصاعد بريسون ديشامبو الذي حقق 10 ضربات تحت المعدل، ليحصد أفضل نتائج اللاعبين الهواة في المنافسات.

وجاء فوز ويليت باللقب بعدما أنهى المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل، حيث انتظر حتى الضربة الأخيرة ليفض الشراكة مع مواطنه آندي سوليفان والإسباني رافا بيلو كابريرا اللذان توقف رصيدهما عند 18 ضربة تحت المعدل.

وأصبح ويليت، المصنف الـ 20 عالميًا وصاحب المركز الثالث في الجولة الأوروبية، أول لاعب إنجليزي يتوج باللقب منذ عام 1999، وبات اللاعب الإنجليزي الثالث الذي يحرز اللقب بعدما كان مارك جيمز توج بلقب النسخة الأولى للمنافسات التي أُقيمت عام 1989.

وعبر ويليت عن سعادته بالانضمام إلى قائمة الأبطال المتوجين بلقب البطولة، موضحًا أن المنافسة كانت قوية للغاية طوال أيام المنافسات.

وأضاف: ”كنت أدرك أن الفرصة قائمة أمامي للمنافسة على اللقب منذ اليوم الأول، وهو ما جعلني أحافظ على تركيزي حتى الحفرة الأخيرة، ما منحني التفوق وجنبني خوض جولة فاصلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com