هازارد عنصر مهم في ”جلاكتيكوس“ بيريز

هازارد عنصر مهم في ”جلاكتيكوس“ بيريز

المصدر: إرم - أحمد نبيل

بات في حكم المؤكّد رحيل الدولي البلجيكي إدين هازارد لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عن حامل اللقب في نهاية الموسم الحالي بعد أداء غير مقنع وغيابه عن التشكيلة الأساسيّة.

ولم يعد هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي أساسيا في تشكيلة جوس هيدينك وكذلك المدرب المقال جوزيه مورينيو.

لذلك من المقرر أن يرحل عن ”ستامفورد بريدج“ بنهاية الموسم الحالي وعلى الأرجح سينتقل إلى ريال مدريد خاصّة وأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي يحرص على ضمه لإيمانه بقدراته.

ووضع الهولندي هيدينك لاعب الوسط البلجيكي على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة أمام واتفورد ما يشير إلى أنّه لن يكمل عقده الحالي مع الفريق المستمر حتى 2020.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية اليوم السبت أن زيدان يحرص على ضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاما الذي يريد هو كذلك أن يكون سانتياجو برنابيو وجهته المقبلة.

ورصد فلورنتينو بيريز أكثر من 100 مليون يورو لضم هازارد، حيث يريد بيريز أن يصنع تشكيلة جديدة من النجوم (الجلاكتيكوس) وإجراء عملية إحلال وتبديل في الفريق على غرار التشكيلة التي ضمت زيدان نفسه ورونالدو البرازيلي، والإنجليزي ديفيد بيكهام والبرتغالي لويس فيجو.

ويطارد ريال مدريد كلا من الفرنسي بول بوجبا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من أجل ضمهما إلى جوار هازارد الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن ريال مدريد كان يريد التعاقد مع هازارد عام 2010 قبل أن ينضم إلى تشيلسي قادما من ليل الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com