المصري كوكا يتألق ويقود براغا لفوز ساحق على فريقه السابق (فيديو)

المصري كوكا يتألق ويقود براغا لفوز ساحق على فريقه السابق (فيديو)

لشبونة – سجل المهاجم المصري الدولي أحمد حسن (كوكا) هدفين مبكرين ليفتح الطريق أمام الفوز الساحق 5/1 لفريقه سبورتنج براغا على فريقه السابق ريو آفي يوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر من الدوري البرتغالي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل بيلينيسيتش مع فيتوريا جيمارايش 3/3 .

وعزز براغا موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة رافعًا رصيده إلى 35 نقطة بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي فيما تجمد رصيد ريو آفي عند 25 نقطة في المركز السابع بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الرابعة له في آخر ست مباريات خاضها في المسابقة.

وأنهى براغا الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما كوكا في الدقيقتين العاشرة و17 ليمهد الطريق نحو الفوز على فريقه السابق.

وفي الشوط الثاني ، رد ريو آفي بهدف سجله البلجيكي يوريس كاييمبي في الدقيقة 47 ولكن براغا رد بثلاثة أهداف متتالية في غضون 12 دقيقة سجلها بدرو سانتوس ورافاييل فيريرا سيلفا وروي فونت في الدقائق 64 و66 و75 .

وفرط بيلينيسيتش في تقدمه بهدفين نظيفين وسقط في فخ التعادل 3/3 مع ضيفه فيتوريا جيمارايش في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة.

وتقدم بيلينيسيتش بهدفين مبكرين سجلهما ميجيل روسا وماركو باكيتش في الدقيقتين الثامنة و24 وتعادل جيمارايش بهدفين سجلهما باكاري بوبا ساري وفيليبي فيريرا لاعب بيلينيسيتش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقتين 36 و43 .

وفي الشوط الثاني ، تقدم المهاجم الإسباني خوانتو لفريق بيلينيسيتش مجددًا بهدف في الدقيقة 63 ولكن هنريكي دورادو سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 76 .

ورفع بيلينيسيتش رصيده إلى 22 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني عشر مقابل 27 نقطة لجيمارايش في المركز السادس.

https://www.youtube.com/watch?v=FUr_qYDfef4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com