5 أزمات كروية أشعلتها النساء

5 أزمات كروية أشعلتها النساء

المصدر: إرم – يوسف هجرس

”فتش عن المرأة“، هكذا قال أحد الحكماء حين سألوه عن أزمة لا يجد لها حلًا وسببًا.. وهو الأمر الذي ينطبق على بعض الأزمات، التي عاشها عشاق الساحرة المستديرة.

النساء لعبن دورًا كبيرًا في إشعال بعض الأزمات في مجال كرة القدم مؤخرًا، خلال العديد من المشاهد العربية والعالمية.

وترصد شبكة إرم الإخبارية، بعض المشكلات والأزمات التي أثارتها النساء، فإلى السطور القادمة..

كريم بنزيما وفالبوينا

تسبب سوء سلوك الفرنسي كريم بنزيما وابتزازه زميله فالبوينا بشريط جنسي مع إحدى القاصرات، في اشتعال الموقف بينهما، ووصل الأمر إلى الشرطة وساحات المحاكم، وكادت الأمور تصل إلى ما لا يحمد عقباه، لولا تهدئة الأجواء بين الثنائي.

أشلي كول

عانى أشلي كول، ظهير أيسر منتخب إنجلترا الأسبق، من أزمة حادة حين اكتشفت زوجته خيانته، واشتبكت معه في مشادة عنيفة ومشاجرة كانت حديث الصحافة الإنجليزية في شهر يوليو الماضي.

تيري مع زوجة واين بريدج

تبقى الواقعة الأشهر بخيانة جون تيري زوجة زميله بالمنتخب واين بريدج، ما تسبب في أزمة حادة أدت لابتعاد تيري عن منتخب إنجلترا، لفترة وأيضًا أزمات في صفوف تشيلسي.

طبيبة تشيلسي

تبقى الأزمة التي نشبت بين البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، وطبيبة الفريق إيفا سببًا في إقالة مورينيو في ظل العلاقات القوية بين إيفا ولاعبي البلوز، الذين شعروا بتعرض الطبيبة للظلم من جانب المدرب البرتغالي.

إبراهيم حسن ورامي سعيد

نشبت أزمة عنيفة بين الثنائي إبراهيم حسن ورامي سعيد في مباراة الزمالك والشرطة بالدوري المصري موسم 2009 – 2010، حين كان حسن مديرًا للكرة بالزمالك، ورامي سعيد لاعبًا بالشرطة، بعدما استفز الأخير إبراهيم حسن بواقعة خيانته مع زوجته وهي الواقعة الشهيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com