برشلونة وريال مدريد يسيطران على تشكيلة عام 2015

برشلونة وريال مدريد يسيطران على تشكيلة عام 2015

زيوريخ – فرض لاعبو برشلونة وريال مدريد الإسبانيين هيمنتهم اليوم الاثنين على تشكيلة منتخب العالم لعام 2015 في استفتاء الاتحادين الدوليين لكرة القدم (فيفا) وللاعبين المحترفين (فيفبرو).

وأعلنت التشكيلة اليوم خلال الحفل السنوي للفيفا والذي أقيم في مركز المؤتمرات بمدينة زيوريخ السويسرية.

وضمت التشكيلة أربعة لاعبين من برشلونة ومثلهم من ريال مدريد إضافة للاعب واحد من كل من بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وتنافس 55 لاعبًا وصلوا للقائمة النهائية على دخول التشكيلة التي تضم 11 لاعبًا فقط.

وضمت التشكيلة :

في حراسة المرمى : الألماني مانويل نيوير (بايرن ميونيخ) .

وفي الدفاع : البرازيلي داني ألفيش (برشلونة الأسباني) والبرازيلي مارسيلو (ريال مدريد الأسباني) والأسباني سيرخيو راموس (ريال مدريد) والبرازيلي تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي) .

ولخط الوسط : الأسباني أندريس إنييستا (برشلونة) والكرواتي لوكا مودريتش (ريال مدريد الأسباني) والفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس الإيطالي)

وفي الهجوم : الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الأسباني) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد الأسباني) والبرازيلي نيمار دا سيلفا (برشلونة الأسباني) .

وأحرزت الأمريكية جيل إيليس المدير الفني للمنتخب الأمريكي اليوم الاثنين جائزة أفضل مدرب لكرة القدم النسائية في العالم لعام 2015 في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وذلك بعد شهور من قيادة الفريق للفوز بلقب كأس العالم للسيدات في كندا والذي أصبح اللقب الثالث للمنتخب الأمريكي في تاريخ البطولة العالمية.

وتفوقت إيليس على الياباني نوريو ساساكي المدير الفني للمنتخب الياباني والويلزي مارك سامبسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي اللذين قادا فريقيهما للفوز بالمركزين الثاني والثالث على الترتيب في مونديال السيدات بكندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com