مقدم حفل الفيفا يستقبل رونالدو بالبكاء

مقدم حفل الفيفا يستقبل رونالدو بالبكاء

المصدر: زيوريخ – أحمد نبيل

أبدى جيمس نسبيت الذي سيقدم حفل الكرة الذهبية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، مساء اليوم الاثنين، في زيوريخ، حزنه لعدم حصوله على توقيع نجمه المحبوب كريستيانو رونالدو خلال الحفل الذي ينافس فيه ”الدون“ على الكرة الذهبية مع ليونيل ميسي ونيمار.

وقال نسبيت وهو ممسك بقائمة الأشياء التي يحتاج إليها قبيل تقديمه للحفل ”أشعر بسعادة حين أرى لاعبين ينتمون لنادي مدينتي كولرين. ربما سأندفع أو أنهمر في البكاء حين أرى رونالدو. سأحاول أن أتحلى بالهدوء لكنني على يقين أن ذلك لن يكون سهلا في هذه الأمسية“.

ويُعد النجم الأرجنتيني ميسي، المرشح الأوفر حظا للفوز بالجائزة للمرة الخامسة في تاريخه؛ لقيادته برشلونة للفوز بخمسة ألقاب العام الماضي هم؛ الدوري والكأس المحليين، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية الأخيرة في اليابان.

وسبق للممثل الأيرلندي الشمالي الشهير، أن التقى بالنجم البرتغالي عقب تتويج الشياطين الحمر بدوري أبطال أوروبا في موسكو، لكنه يقر أن محاولات السير أليكس فيرجسون للرقص ستظل خالدة بذاكرته أكثر من مقابلته لصاحب القميص رقم 7.

وسيحظى نسبيت في زيوريخ بمساندة قوية من مواطنته كيت أبدو التي تعود للمرة الثانية لتشارك في تقديم الحفل، ولذا فهو يدرك أنه سيجد من يدعمه، إذ علق قائلاً ”هي تملك شخصية رائعة للغاية وهي صحفية مرموقة كما أنها مهووسة بكرة القدم وأتمنى أن تساعدني على تقديم أفضل ما لدي“.

وتتميز أبدو بإتقانها للغات الأجنبية لكن إذا ظهر أسماء بول بوجبا أو رفائيل فاران أو كريم بنزيمة في التشكيلة  الأفضل في 2015  فستسنح لنسبيت فرصة اختبار مهاراته اللغوية، إذ علق قائلاً ”منذ فترة طويلة كنت سأعمل كمدرس لغة فرنسية لكني تراجعت، لا يكمن التحدي في تحدثي للغات أخرى بل في فهمهم للهجة أيرلندا الشمالية التي أتحدث بها“، لكن يبقى الوقوف على مسرح يحلم عدد كبير من الجماهير بالتواجد عليه هو ما يتطلع إليه أحد نجوم ثلاثية The Hobbit.

ويواصل نسبيت، حديثه في مقابلة مع موقع الفيفا، قائلاً: ”أنا سعيد للغاية بالحصول على فرصة التحدث إليهم على المسرح وطرح الأسئلة التي قد يطرحها الجمهور عليهم. لا شك أنها مسؤولية كبيرة فأنا أمثل ملايين الناس من كافة الأعمار من جميع أنحاء العالم“.

وعلى عكس الجماهير التي ستقف على جانبي السجادة الحمراء، فسيتحتم على نسبيت وفق ”تعليمات صارمة“ ألا يستغل موقعه المتميز في الحصول على توقيعات اللاعبين. وهنا يمزح قائلاً: ”سيكون من الصعب مقاومة ذلك لكنه سيكلفني الكثير“.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com