رياضة

عائدات قياسية لأديداس في الصين لعام 2015
تاريخ النشر: 03 يناير 2016 19:07 GMT
تاريخ التحديث: 03 يناير 2016 19:16 GMT

عائدات قياسية لأديداس في الصين لعام 2015

الصين أصبحت بذلك ثاني أهم سوق بالنسبة لأديداس بعد الولايات المتحدة على الرغم من المشاكل الاقتصادية ".

+A -A

هيرتسوجناوراخ – وصلت عائدات شركة أديداس الألمانية للمستلزمات الرياضية في الصين في العام الماضي إلى مستوى قياسي لم يتحقق من قبل.

وفي تصريحات لصحيفة ”زود دويتشه تسايتونج“ الألمانية الصادرة غدا الاثنين، قال هيربرت هاينر رئيس مجلس إدارة أديداس: ”سنحقق عائدات قياسية في الصين تزيد عن ملياري يورو في 2015، لتكون الصين بذلك ثاني أهم سوق بالنسبة لنا بعد الولايات المتحدة وذلك على الرغم من المشاكل الاقتصادية هناك“.

وأعرب هاينر عن تفاؤله حيال السنة المالية الجديدة 2016 قائلا: ”أنا متفائل للغاية ودفاتر الطلبيات لدينا للنصف الأول من 2016 ممتلئة، ونحن نخطط كشركة لتحقيق ارتفاع ملحوظ مرة أخرى في العائدات والأرباح“.

وتابع هاينر أن الجو السائد بين الموزعين في الولايات المتحدة إيجابي وسيتم استثمار ذلك: ”وأستطيع أن أعدهم بنمو في عائدات ماركة أديداس في الولايات المتحدة بنسبة تتألف من رقمين“ كما أشار إلى أن الشركة تخطط لتحقيق نمو دائم على المدى البعيد ”فيجب أن يكون هدفنا تحقيق نمو بنسبة تتألف من رقمين كل عام بصورة دائمة“.

وتعلق أديداس آمالا على بطولة كأس أوروبا لكرة القدم في هذا العام حيث تتوقع أديداس عائدات قياسية مطلقة في 2016 بفضل منتجات كرة القدم بقيمة تزيد بشكل ملحوظ عن 1ر2 مليار يورو لتفوق مبيعاتها في بطولة كأس العالم مونديال .2014

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك