بايرن ميونخ يمتلك 28 حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي

بايرن ميونخ يمتلك 28 حسابا على مواقع التواصل الاجتماعي

المصدر: ميونيخ- أحمد نبيل

أنهى بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني الدور الأول في صدارة البوندسيليجا بفارق ثمان نقاط عن أقرب ملاحقيه بينما وصل الفريق إلى دور الثمانية في كأس ألمانيا ودور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لذا يمكننا القول أن النصف الأول من موسم البايرن كان مثالياً في الملعب كما كان مثالياً على الإنترنت.

لذا يتألق بايرن في عالم التواصل الاجتماعي ولا يوجد نهاية لطموحات النادي البافاري الذي يزداد عشاقه في جميع أنحاء العالم يوما بعد يوم.

وصل عدد متابعي بايرن على مواقع التواصل الإجتماعي إلى 52 مليون وهذا الرقم منذ عام كان 40 مليونا مما يشير إلى 30% نسبة أكثر عن السنة الماضية بسبب الزيادة في عدد المتابعين على فيسبوك وإنستجرام.

وذكر النادي عبر موقعه على الإنترنت أنه يوجد حاليا أكثر من 28 حسابا رسميا للبايرن على أكثر من 15 موقع تواصل اجتماعي مختلفة مثل (فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وموقع محلية أخري مثل ساوندكلاود)، وهناك أربع مواقع تواصل اجتماعي تدار من الصين لخدمة الجماهير.

وبات ”سناب شات“ أحدث إضافات البايرن إلى مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات التي يستمر عرضها لمدة 24 ساعة كحد أقصى. وقد أنتشرت شعبية موقع سناب شات ومحتواه المتميز بين جماهير بايرن ميونيخ سريعاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة