مولر لا يكترث لرحيل جوارديولا عن بايرن ميونخ
مولر لا يكترث لرحيل جوارديولا عن بايرن ميونخمولر لا يكترث لرحيل جوارديولا عن بايرن ميونخ

مولر لا يكترث لرحيل جوارديولا عن بايرن ميونخ

يرى الدولي الألماني توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ أن الرحيل المحتمل لمدرب الفريق بيب جوارديولا بنهاية عقده الحالي العام المقبل لا يشكل أي تأثير على الفريق البافاري.

وأشارت تقارير صحفية ألمانية وأوروبية إلى أن المدير الفني السابق لـ برشلونة رفض تجديد تعاقده مع بايرن ميونخ الذي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل ، لتزداد التكهنات بشأن مستقبله خاصة مع سعي الكثير من الأندية الإنجليزية والفرنسية والإيطالية للتفاوض معه.

وقال مولر بعد الفوز على هانوفر بهدف نظيف سجله مهاجم بايرن نفسه "الفريق لا يعاني نتيجة حالة عدم اليقين بشأن مستقبل جوارديولا مع النادي. نحن نركز بشكل كامل على وظيفتنا الأساسية كلاعبين، ونسعى للفوز بكل البطولات الممكنة هذا الموسم."

وتسعى أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال للتعاقد مع جوارديولا بداية من الموسم المقبل خاصة وأن المدرب صرح في أكثر من مناسبة بأنه يريد التدريب في إنجلترا بعد إسبانيا وألمانيا.

وأضاف مولر لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا مساء السبت "لا أعرف قرار جوارديولا النهائي رغم أن الصحافة الألمانية والأجنبية مقتنعة بأنه سيرحل نهاية الموسم. سواء وقع عقد جديد أو حل لا يهم فيوب هاينكس قاد الفريق للفوز بالثلاثية عام 2013 ثم رحل!".

وذكرت تقارير إعلامية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لريال مدريد المرشح المحتمل لقيادة بايرن في حالة رحيل جوارديولا بنهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com