جوارديولا يلمح لبقائه مع بايرن ميونيخ

جوارديولا يلمح لبقائه مع بايرن ميونيخ

المصدر: ميونيخ- أحمد نبيل

في أول رد فعل له على ما يتردد بشأن رحيله المرتقب بنهاية الموسم عن بايرن ميونيخ قال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق إنه سعيد في “ميونيخ”.

ورغم ذلك مازال مصير جوارديولا في بايرن ميونيخ غامضًا خاصة في ظل سعي العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة لا سيما الإنجليزية للتعاقد معه الموسم المقبل مستغلين التوتر في علاقته مع بعض لاعبي النادي البافاري.

وكان كارل هاينز رومنيجيه الرئيس التنفيذي للنادي البافاري قد صرح بأن المفاوضات مع جوارديولا لتجديد عقده سوف تبدأ بعد نهاية الدور الأول يوم 19 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وينوي بايرن ميونيخ تقدم عقد جديد لجوارديولا لمدة عامين مقبلين لكنه لم يتم توقيعه بعد وهناك العديد من الأندية الإنجليزي تنتظر قرار جوارديولا بينها مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال.

ورفض جوارديولا الإجابة بشكل مباشر على سؤال بشأن عقده الجديد وبقائه مع النادي، إلا أنه أجاب على سؤال بهذا الشأن بقوله: “مدينة ميونيخ ستكون سببًا مهمًا لبقائي. المدينة رائعة حقًا وأنا أحبها ومرتاح جدًا وسعيدًا للغاية مع عائلتي هنا. وأشعر بالراحة بالعمل مع اللاعبين والنادي وأحب العمل في بايرن ميونيخ.”

ويلتقي بايرن ميونيخ مع هانوفر يوم 19 ديسمبر المقبل في المباراة الأخيرة بالبوندسليجا قبل العطلة الشتوية، بعدها سوف يجلس جوارديولا مع إدارة النادي للتوصل لاتفاق بشأن مستقبله مع الفريق.

وحقق بايرن ميونيخ مع جوارديولا العديد من الألقاب المحلية لكنه فشل في التتويج بدوري أبطال أوروبا والتي سبق وفاز بها الفريق اخر مرة عام 2013 تحت قيادة يوب هاينكس قبل تولي مدرب برشلونة السابق المسؤولية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع