مونشنجلادباخ يوقع عقدًا طويل الأمد مع مدربه شوبرت

مونشنجلادباخ يوقع عقدًا طويل الأمد مع مدربه شوبرت

برلين- ارتبط نادي بروسيا مونشنجلادباخ المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مع مدربه المؤقت أندريه شوبرت بعقد طويل الأمد يستمر حتى 2017 بعدما قاد الفريق إلى ستة انتصارات متتالية في البطولة المحلية والابتعاد عن خطر الهبوط.

وتولى شوبرت البالغ من العمر 44 عاما والذي كان مدربًا لفريق الصف الثاني مسؤولية الفريق الأول عقب استقالة سلفه السويسري لوسيان فافر في 21 من سبتمبر أيلول الماضي بعد بداية سيئة للموسم شهدت هزيمة مونشنجلادباخ في خمس مباريات متتالية رغم أن الفريق احتل المركز الثالث في الموسم الماضي.

وتحت قيادة شوبرت غير المشهور والذي كان يفترض أن يقود الفريق بصورة مؤقتة لحين تعيين مدرب جديد فاز مونشنجلادباخ بست مباريات متتالية في الدوري الألماني قبل أن يتعادل مع أنجولشتاد بدون أهداف مطلع الأسبوع الحالي ويتقدم إلى المركز السادس برصيد 19 نقطة بعد أن كان في ذيل الترتيب.

وقال ماكس ابيرل مدير الكرة في النادي الألماني: “خلال الأسابيع الثمانية الماضية أدى اندريه عملًا متميزًا وحقق نتائج ممتازة.”

وأضاف ابيرل قوله: “نحن نعرف أن فريقنا في أيدِ أمينة في ظل وجوده وهذا هو السبب الذي دفعنا للارتباط به بعقد طويل الأمد.”

كما حصل مونشنجلادباخ تحت قيادة شوبرت على أول نقاط في مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مرتين مع يوفنتوس الايطالي وصيف بطل الموسم الماضي لكن الفريق الألماني لن يتمكن من بلوغ مراحل خروج المغلوب بعدما تأكد خروجه قبل أخر جولتين من دور المجموعات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع