التعادل يحسم مواجهة السنغال مع مدغشقر.. وغانا مع جزر القمر

التعادل يحسم مواجهة السنغال مع مدغشقر.. وغانا مع جزر القمر

أنتاناناريفو – قطع منتخب السنغال شوطًا كبيرًا نحو التأهل للمرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 إثر تعادله 2 / 2 مع مضيفه منتخب مدغشقر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في مباراة الذهاب ضمن المرحلة الثانية من التصفيات.

وتقدم منتخب مدغشقر في النتيجة عن طريق هدفين سجلهما إيما أندرياتسيما ونجيفا راكوتوهاريمالالا في الدقيقتين 27 و59 وتعادل المنتخب السنغالي عن طريق موسى كوناتي وساديو ماني في الدقيقتين 70 و.80

ويحتاج منتخب السنغال إلى التعادل سلبيًا أو بهدف لكل فريق أو الفوز بأي نتيجة خلال مباراة العودة ليضمن صعوده للدور الثالث الأخير.

وفي مباراة أخرى تعادل منتخب غانا الأول لكرة القدم مع مضيفه منتخب جزر القمر سلبيًا خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفشل المنتخب الغاني في استغلال كافة الفرص التي أُتيحت له أمام المرمى خاصة وأن منتخب جزر القمر اعتمد على تضييق المساحات والهجمات المرتدة.

وبهذا التعادل سيحتاج المنتخب الغاني للفوز بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام بغانا ليضمن تأهله للدور الثالث والأخير من التصفيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com