اليابان تقسو على سنغافورة.. كوريا الجنوبية تكتسح ميانمار

اليابان تقسو على سنغافورة.. كوريا الجنوبية تكتسح ميانمار

سنغافورة – استعاد منتخب اليابان صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم لكرة القدم عام 2018 بروسيا وكأس الأمم الآسيوية بالإمارات عام 2019، بعدما تغلب على مضيفه منتخب سنغافورة 3 / صفر في الجولة السابعة بالمجموعة اليوم الخميس.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 13 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة على منتخب سوريا (المتصدر السابق) الذي تراجع للمركز الثاني، في حين تجمد رصيد سنغافورة عند عشر نقاط ليظل في المركز الثالث.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الياباني بهدفين نظيفين حملا توقيع مو كانازاكي وكيسوكي هوندا في الدقيقتين 20 و.26

وفي الشوط الثاني، أضاف مايا يوشيدا الهدف الثالث لليابان قبل النهاية بثلاث دقائق.

واصل منتخب كوريا الجنوبي انتصاراته بعدما سحق ضيفه منتخب ميانمار 4 / صفر اليوم الخميس.

وافتتح جاي سونج لي التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 18، قبل أن يضيف جا تشيول كوو الهدف الثاني في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الكوري بهدفين نظيفين.

وواصل المنتخب الكوري الجنوبي ضغطه الهجومي في الشوط الثاني، ليحرز هيونج سوو جانج وتاي هي نام الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 82 و.86

ورفع المنتخب الكوري رصيده إلى 15 نقطة محققا العلامة الكاملة، بعدما فاز بمباراته الخامسة على التوالي، ليواصل تربعه على صدارة المجموعة.

في المقابل، توقف رصيد منتخب ميانمار عند أربع نقاط من ست مباريات محتلا المركز الخامس (قبل الأخير).

واستعاد منتخب إيران نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالمجموعة الرابعة وذلك عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه منتخب تركمانستان في الجولة السابعة للمجموعة اليوم الخميس.

وارتفع رصيد منتخب إيران بهذا الفوز إلى 11 نقطة من خمس مباريات، ليرتقي إلى الصدارة متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب عُمان، صاحب المركز الثاني، والمتساوي معه في نفس النقاط.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب تركمانستان عند سبع نقاط من ستة لقاءات، ليظل في المركز الثالث بعدما تلقى خسارته الثالثة في المجموعة.

وتقدم المنتخب الإيراني بهدف مبكر جاء عبر مرتضى بور علي كينجي في الدقيقة السادسة، قبل أن يتعادل ماكان ساباروف لتركمانستان في الدقيقة .62

وعاد منتخب إيران للتقدم مجددًا، بعدما أضاف سعيد عزة الله الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، فيما تكفل أشكان ديجاجاه بتسجيل الهدف الثالث لإيران في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وعوض منتخب إيران بتلك النتيجة تعادله 1/1 مع مضيفه منتخب سلطنة عمان في الجولة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع