استقالة رئيس الاتحاد الألماني بسبب أزمة كأس العالم 2006 – إرم نيوز‬‎

استقالة رئيس الاتحاد الألماني بسبب أزمة كأس العالم 2006

استقالة  رئيس الاتحاد الألماني بسبب أزمة كأس العالم 2006

فرانكفورت – نشر الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين البيان الذي أصدره فولفجانج نيرسباخ لإعلان عن استقالته من منصب رئيس الاتحاد.

وأوضح البيان: ”لقد كنت متواجدا منذ اليوم الأول لحملة الترشح لاستضافة مونديال 2006 وحتى نهاية البطولة، وخلال هذه الأعوام لم أعمل فقط بحماس شديد، ولكني عملت دائمًا بنية حسنة وبطريقة سليمة، في تعاملي مع التسويق والإعلام والاعتمادات والأحداث التنظيمية، ويمكنني القول إنني لم أكن لأقوم بأي شيء بشكل مختلف عما قمت به“.

وتابع: ”من المحزن والمؤلم بالنسبة لي أنه بعد تسعة أعوام أجد نفسي في مواجهة إجراءات، لم يكن لي بها صلة في ذلك الوقت، وهو ما يبقي العديد من علامات الاستفهام بالنسبة لي، أود أن أذكر مرة واحدة بشكل قاطع أنني ليس لدي أي معرفة على الإطلاق بخلفية هذه الأموال، لقد تسبب هذا في زيادة صعوبة هذه الخطوة بالنسبة لي“.

وأشار: ”طوال 27 عاما، كان الاتحاد الألماني لكرة القدم أكثر من مجرد مهنة بالنسبة لي، العمل في الكثير من الجوانب المختلفة كان بمثابة عمل محبب بالنسبة لي، أحب كرة القدم وهذا الاتحاد، الذي قضيت فيه الكثير من اللحظات الرائعة وتمكنت من العمل مع الكثير من الأشخاص المذهلين. ومن أجل حماية اتحاد الكرة وهذا المنصب، فإنني وبقلب حزين قررت التنحي عن رئاسة الاتحاد الألماني لكرة القدم، ورغم ذلك سأواصل المساهمة في أي موقع من أجل تقديم شرحًا وافيًا للإجراءات التي اتخذتها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com