روما يفوز على لاتسيو في ديربي العاصمة ويرتقي للوصافة

روما يفوز على لاتسيو في ديربي العاص...

روما رفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا.

روما- استعاد روما اتزانه سريعًا في الدوري الإيطالي لكرة القدم وعاد لعزف نغمة الانتصارات فوز ثمين للغاية 2 / صفر على جاره وضيفه لاتسيو اليوم الأحد في المرحلة الثانية عشر من المسابقة ليحسم روما لقب الديربي لصالحه ويعود للمطاردة مع إنتر ميلان على صدارة جدول المسابقة.

على الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما ، أنهى روما الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف سجله إدين دزيكو من ضربة جزاء في الدقيقة العاشرة ليكون هدفه الثاني في المسابقة هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني ، تحسن أداء لاتسيو واقترب الفريق كثيرًا من تسجيل هدف التعادل ولكن رد روما جاء قاسيًا حيث سجل جيرفينهو هدف الاطمئنان لروما في الدقيقة 62 .

ورفع روما بهذا رصيده إلى 26 ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتًا بفارق نقطة واحدة خلف إنتر الذي تغلب على روما في المرحلة الماضية من المسابقة.

وقلب يوفنتوس تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير 3 / 1 على مضيفه أمبولي ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع ويتجمد رصيد أمبولي عند 14 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبادر أمبولي بهز الشباك عن طريق ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 20 ورد يوفنتوس بثلاثية سجلها الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والفرنسي باتريس إيفرا والأرجنتيني باولو ديبالا في الدقائق 33 و39 و85 .

وفاز نابولي على أودينيزي بهدف نظيف سجله الأرجنتيني جونزالو هيجوين في الدقيقة 54 بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ليرفع نابولي رصيده إلى 25 نقطة ويتقدم للمركز الثالث فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 12 نقطة في المركز السابع عشر.

وتغلب باليرمو على كييفو بهدف نظيف سجله ألبرتو جيلاردينو في الدقيقة 72 ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر حيث حقق اليوم فوزه الأول في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة فيما تجمد رصيد كييفو عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة السابعة على التوالي بالدوري الإيطالي.

وضاعف ساسولو محنة ضيفه كاربي وتغلب عليه بهدف نظيف سجله نيكولا سانسوني في الدقيقة 29 ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد كاربي الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم عند ست نقاط في قاع جدول المسابقة.

وتعادل فروسينوني الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى مع جنوه بهدفين سجلهما ليوناردو بلانشارد وموديبو دياكيتي في الدقيقتين 32 و39 مقابل هدفين سجلهما ليوناردو بافوليتي وسيرجي جاكبي في الدقيقتين السابعة و76 ليرفع فروسينوني رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثامن عشر مقابل 13 نقطة لجنوه في المركز الخامس عشر.

وشهدت الدقيقة 37 من المباراة طرد سيباستيان دي مايو لاعب جنوه لنيله الإنذار الثاني في المباراة ولكن الفريق انتزع التعادل الثمين في الشوط الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com