توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج
توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاجتوري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج

توري يرفض مجددا الانضمام لتشكيلة ساحل العاج

أبيدجان - رفض يايا توري أفضل لاعب في أفريقيا مجددًا دعوته للعب مع منتخب ساحل العاج لكرة القدم وسيغيب عن بداية مشوار الفريق ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

ولم يخض لاعب الوسط البالغ من العمر 32 عاما أي مباراة مع منتخب بلاده منذ فوز الأخير بلقب كأس الأمم الأفريقية في فبراير الماضي قائلًا للاتحاد المحلي للعبة إنه بحاجة لمزيد من الوقت للتفكير في الأمر وإضافة المزيد لمبارياته الدولية المئة.

وقال ميشيل دوسييه مدرب ساحل العاج لموقع الاتحاد المحلي على الإنترنت قبل مباراتيه أمام ليبيريا في التصفيات الأسبوع المقبل: "في الوقت الحالي لم يبدِ يايا رغبته في العودة للتشكيلة."

وبدا أن توري يعاني من المجهود البدني الزائد بعد مشاركته مع منتخب بلاده الموسم الماضي والذي انتهى بإحراز ساحل العاج للقب القاري في البطولة التي أُقيمت في غينيا الاستوائية.

وعاد توري إلى مانشستر سيتي وعانى من تراجع كبير في مستواه من وقتها.

وعاد المهاجم ويلفريد بوني إلى التشكيلة التي تتألف من 24 لاعبًا عقب غيابه عن الفوز على المغرب في مباراة ودية في أغادير الشهر الماضي.

وستلعب ساحل العاج في ليبيريا يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تستضيفها بعدها بأربعة أيام بحثًا عن مكان بدور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com