فان جال راضٍ عن لاعبيه رغم التعادل مع كريستال بالاس – إرم نيوز‬‎

فان جال راضٍ عن لاعبيه رغم التعادل مع كريستال بالاس

فان جال راضٍ عن لاعبيه رغم التعادل مع كريستال بالاس

لندن – تواصلت حالة العقم التهديفي التي تُلازم مانشستر يونايتد بتعادله سلبيا مع كريستال بالاس ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت إلا أن المدرب لويس فان جال رفض الانتقادات التي وجهت للفريق بالافتقار للقوة الهجومية.

وكان هذا هو ثالث تعادل سلبي على التوالي ليونايتد هذا الموسم ليظهر وبوضوح إحباط الجماهير من أسلوب فان جال الذي يميل بشكل أكبر للتوازن إضافة لغضبهم من قراره ببيع ثلاثة مهاجمين وإحلال واحد فقط بدلا منهم.

وهذا اللاعب هو الفرنسي الصاعد الواعد أنطوني مارسيال الذي لا يعد مهاجما صريحا في الأساس وهو ما اتضح من خلال اتجاهه للعب على الأطراف خلال اغلب فترات مباراة اليوم.

وفي ظل تواصل معاناة واين روني بدا افتقار الفريق للقدرة على الاختراق واضحا.

وتصدى وين هنيسي حارس بالاس لكرة واحدة طوال المباراة وهي ركلة حرة من روني خلال الشوط الأول.

وقال فان جال للصحفيين: ”لم نصنع الكثير من الفرص اليوم. لا يمكن أن اشتكي. بغض النظر عن هذا فقد سنحت لنا عدة فرص كان بوسعنا أن ننهيها لنحقق الفوز. هذا هو السجل الذي نملكه الآن. يجب أن نحسن هذا الأمر.“

وأضاف المدرب الهولندي :“يمكن أن يتغير هذا في مباراة واحدة. دعونا نبدأ من لقاء تشسكا موسكو لأننا بحاجة إلى الفوز“ في إشارة لمباراة يونايتد أمام الفريق الروسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وأبقى هذا التعادل على يونايتد في المركز الرابع في الترتيب بعد أن سجل 15 هدفا فقط في 11 مباراة هذا الموسم ليكون بهذا هو الفريق الوحيد الذي يسجل أقل عدد من الأهداف مقارنة بقية فرق رباعي الصدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com