لام يتوقع الأسوأ من فرق البوندسليغا

لام يتوقع الأسوأ من فرق البوندسليغا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

توقع فيليب لام قائد بايرن ميونخ أن يزداد دفاع الفرق المنافسة لحامل لقب البوندسليغا والمتصدر الحالي أكثر حتى بعد تعادل الفريق خارج أرضه أمام اينتراخت فرانكفورت.

وتوقف قطار انتصارات بايرن ميونخ السريع منذ بداية الموسم يوم الجمعة بالتعادل السلبي مع مضيفه اينتراخت فرانكفورت بعدما كان قد فاز في مبارياته العشر السابقة في البوندسليغا وجمع العلامة الكاملة.

وقال قائد منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم 2014 : ”كل نهاية أسبوع نفكر أنه من الصعب اللعب أكثر دفاعاً من ذلك. وبعدها يأتي فريق آخر ويلعب بطريقة أكثر دفاعية. ليس من السهل صنع فرص للتهديف أمام فريق يدافع على الدوام لقد نجحنا في تحقيق ذلك في الأسابيع الماضية، ولكن لم نستطع أمام فرانكفورت سوف نواجه في المستقبل منافسين سيلعبون أكثر دفاعاً.“

وعلى الرغم من السيطرة الكاملة على مجريات اللقاء اضطر حامل اللقب الخروج من أرض الملعب بالتعادل السلبي بعد دفاع أصحاب الأرض بعشرة لاعبين.

وقال الإسباني بيب غوارديولا مدرب الفريق لموقع النادي: ”لم نحصل على مساحات نحن حاولنا يميناً ويساراً وأيضا لاعب ضد لاعب. على الرغم من ذلك حصلنا على الكافي من فرص التهديف. لقد بذلنا كل ما بوسعنا من أجل الفوز باللقاء. لقد حاول الفريق حتى الدقيقة الأخيرة فرانكفورت نجح فى تحقيق هدفه من اللقاء. يلعب المنافس، كما يريد. يجب علينا أن نكن قادرين، الهجوم جيداً“.

ويستضيف بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل فريق ارسنال الإنكليزي ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة التي يتصدرها الفريق الألماني ، وكان بايرن قد خسر في لندن قبل اسبوعين بهدفين نظيفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com