تسانتسفايجر ينفي رغبته في الانتقام في قضية مونديال 2006
تسانتسفايجر ينفي رغبته في الانتقام في قضية مونديال 2006تسانتسفايجر ينفي رغبته في الانتقام في قضية مونديال 2006

تسانتسفايجر ينفي رغبته في الانتقام في قضية مونديال 2006

برلين - نفى ثيو تسانتسفايجر الرئيس السابق للاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الخميس رغبته في تصفية الحسابات بعدما أدلى بأقواله إلى المحققين الذين يُجرون تحقيقا بشأن الاتهامات الموجهة إلى ألمانيا بشراء أصوات من أجل الفوز بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم عام .2006

وهناك خلاف بين فولفجانج نيرسباخ الرئيس الحالي لاتحاد الكرة الألماني وسلفه بشأن من توفرت لديه المعلومات ومتى حدث ذلك في الفضحية المتعلقة بتنظيم بطولة عام 2006، في ظل ادعاء تسانتسفايجر الأسبوع الماضي بوجود صندوق سري لشراء الأصوات، ولكنه لم يكتشف ذلك سوى مؤخرا.

وصرح تسانتسفايجر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عقب الإدلاء بشهادته أمام المحققين الخارجيين من شركة المحاماة فريشفيلدز بروكاهاوس درينجر اليوم: " قدمت جميع المستندات التي لدي، وعرضت كل الدفوع والتقييمات".

وأضاف تسانتسفايجر: " هذا ليس موقفنا من جانبي ضد نيرسباخ أو الاتحاد الألماني لكرة القدم. ولكن هذا موقف نابع من الرغبة في الوصول إلى الحقيقة، واجراء تحقيق في مسألة هامة للغاية".

وكان تسانتسفايجر يترأس اتحاد الكرة الألماني عندما استضافت ألمانيا المونديال، في حين كان نيرسباخ، الذي ينفي ارتكابه لأي مخالفات، مسؤولا بارزا في كرة القدم الألمانية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com