4 حالات تحرش أذهلت جماهير كرة القدم – إرم نيوز‬‎

4 حالات تحرش أذهلت جماهير كرة القدم

4 حالات تحرش أذهلت جماهير كرة القدم

المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

شهدت ملاعب كرة القدم عدة أحداث تحرش خلالها لاعبون ومدربون بحكام من الجنس اللطيف أو لاعبات كرة القدم أدت لطرد بعضهم أو لاعتقالهم ومحاكمتهم .

ومنذ بداية استخدام الجنس اللطيف في التحكيم شهدت عدة ملاعب تحرش مدربين ولاعبين بالسيدات الحكام خصوصا حكام الشرط ، كما شهدت بطولة العالم للسيدات تحرش بعض المدربين بلاعبات .

ونستعرض أبرز الحوادث التي عرفتها ملاعب كرة القدم :

تحرش مدرب منتخب الصين بلاعبة منتخب نيوزيلندة

قام مدرب منتخب الصين هاو ويي خلال كأس العالم للسيدات بكندا بالتحرش بلاعبة من منتخب نيوزيلندة أثناء محاولتها تنفيذ كرة من الشرط وأدى ذلك لطرده من اللقاء ومعاقبته بالإيقاف .

تحرش مدرب برازيلي بسيدة حكمة

قام مدرب يوفنتوس دي سانتا كاتارينا البرازيلي بالتحرش بسيدة حكمة أثناء لقاء فريقه بكلمات نابية واعتقلته الشرطة من الملعب وتوبع قضائيا .

لاعب ارسنال يتحرش بسيدة حكمة

قام مدافع أرسنال الإنجليزي خلال لقاء ودي أمام مانشستر سيتي في الصين بحركة غريبة اتجاه حكمة الشرط بعدما حاول اللحاق بالكرة لكن دون جدوى ليجد نفسه ممسكا بالسيدة الحكم وهي مولية ظهرها لكن اللقطة مرت دون عقاب وأثارت عاصفة من الضحك في الملعب .

تحرش مدافع التشيلي بكافاني

بعيد عن التحرش بالسيدات قام مدافع التشيلي غوانزالو خارا بالتحرش بمهاحم منتخب الأوروغوياني إيدينسون كافاني خلال كوبا أمريكا 2016 ورد المهاجم بضربه على وجهه وطرد من اللقاء وأكد لويس سواريز مهاجم برشلونة أن المدافع مشهور بحركاته الجنسية ضد المهاجمين لاستفزازهم .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com