فينورد يسحق هيرنفين ويواصل مزاحمة أياكس على صدارة الدوري الهولندي

فينورد يسحق هيرنفين ويواصل مزاحمة أياكس على صدارة الدوري الهولندي

أمستردام- واصل فينورد روتردام مزاحمته لأياكس على صدارة الدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه الساحق 5 / 2 على مضيفه هيرنفين اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز تفينتي أنشخيده على نيميجن 1 / صفر وتعادل أدو دن هاج مع دي جرافشاب 1 / 1 .

وسجل ديرك كاوت ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فينورد إلى الفوز الكبير الذي رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف أياكس وتجمد رصيد هيرنفين عند سبع نقاط في المركز الخامس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثامنة على التوالي.

وسجل كاوت أهدافه في الدقائق السابعة و32 و39 وسجل زميلاه ميشيل كرامر وسيمون جوستافسون الهدفين الأخرين في الدقيقتين 16 و28 فيما سجل هينك فيرمان هدفي هيرنفين في الدقيقتين 59 و81 .

وتغلب تفينتي أنشخيده على نيميجن بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد نيميجن عند 13 نقطة في المركز السابع مناصفة مع رودا كيركراده.

وتعادل أدو دن هاج مع دي جرافشاب ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الرابع عشر مقابل نقطتين لدي جرافشاب في المركز الثامن عشر الأخير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة