سلوفاكيا تحجز مقعدها في يورو 2016 وأوكرانيا إلى الملحق
سلوفاكيا تحجز مقعدها في يورو 2016 وأوكرانيا إلى الملحقسلوفاكيا تحجز مقعدها في يورو 2016 وأوكرانيا إلى الملحق

سلوفاكيا تحجز مقعدها في يورو 2016 وأوكرانيا إلى الملحق

كييف- لحق المنتخب السلوفاكي لكرة القدم بركب المتأهلين إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) اثر تغلبه على مضيفه منتخب لوكسمبورج 4 / 2 اليوم الاثنين في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات.

ويدين المنتخب السلوفاكي ببعض الفضل في تأهله المباشر إلى النهائيات للمنتخب الأسباني الذي تغلب على مضيفه الأوكراني 1 / صفر في مباراة أخرى بنفس المجموعة التي شهدت اليوم أيضا تعادل المنتخبين البيلاروسي والمقدوني سلبيا.

ورفع المنتخب السلوفاكي رصيده إلى 22 نقطة لينفرد بالمركز الثاني في المجموعة بفارق خمس نقاط خلف نظيره الأسباني حامل اللقب الأوروبي والذي حسم تأهله للنهائيات قبل مباريات هذه الجولة.

وتراجع المنتخب الأوكراني للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة ليتأهل إلى الملحق الفاصل فيما رفع المنتخب البيلاروسي رصيده إلى 11 نقطة مقابل أربع نقاط لمقدونيا التي تقدمت للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام لوكسمبورج.

وحسم المنتخب السلوفاكي المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث تقدم بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ماريك هامشيك ووآدم نيمك وروبرت ماك في الدقائق 24 و29 و30 .

وفي الشوط الثاني ، رد منتخب لوكسمبورج بهدفين متتاليين سجلهما ماريو ميتش ولارس جيرسون في الدقيقتين 61 و65 من ضربة جزاء قبل أن يحرز هامشيك هدفه الثاني وهو الرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي كييف ، اسقط المنتخب الأسباني مضيفه الأوكراني بهدف نظيف سجله ماريو جاسبار في الدقيقة 21 فيما أهدر زميله سيسك فابريجاس ضربة جزاء في الدقيقة 24 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com