الرئيس البوليفي يودع منتخب بلاده ويطالبه بالقتال

الرئيس البوليفي يودع منتخب بلاده ويطالبه بالقتال

لاباز- ودع الرئيس البوليفي إيفو موراليس المنتخب البوليفي لكرة القدم اليوم الاثنين قبل سفر الفريق إلى الإكوادور استعدادا للمواجهة المرتقبة غدا الثلاثاء بين منتخبي البلدين في العاصمة الإكوادورية كيتو ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وحرص موراليس على التواجد بالمطار العسكري في مدينة ”إل ألتو“ الذي انطلق منه الفريق إلى كيتو.

وقال موراليس للاعبين :“لا تستسلموا لليأس. أهنئكم. أعلم بعض الأشياء عن كرة القدم ، والفريق افتقد فقط للحظ في مباراته الأخيرة (التي خسرها على ملعبه صفر / 2 أمام منتخب أوروجواي. ولذا ، أثق بكم. عندما يلعب المنتخب ، يتحد الجميع في بوليفيا. الرياضة تعني الوحدة والتكامل. لا تخشوا منتخب الإكوادور. إيفو سيكون معكم في الأوقات السعيدة والحزينة. سأكون معكم دائما“.

وشهدت الجولة الأولى من التصفيات يوم الخميس الماضي فوزا تاريخيا لأوروجواي على المنتخب البوليفي في لاباز حيث كان الفوز الأول في 11 مباراة رسمية بينهما في لاباز التي تقع على ارتفاع 3600 متر فوق مستوى سطح البحر فيما تغلب المنتخب الإكوادوري على مضيفه الأرجنتيني 2 / صفر في بوينس آيرس.

وكانت آخر مباراة بين المنتخبين البوليفي والإكوادوري انتهت بفوز الأخير 3 / 2 في حزيران/يونيو الماضي ضمن منافسات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) 2015 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com