تغييرات واسعة في تشكيلة الأرجنتين قبل مواجهة باراجواي
تغييرات واسعة في تشكيلة الأرجنتين قبل مواجهة باراجوايتغييرات واسعة في تشكيلة الأرجنتين قبل مواجهة باراجواي

تغييرات واسعة في تشكيلة الأرجنتين قبل مواجهة باراجواي

قرر خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، إجراء بعض التغييرات على تشكيل فريقه قبل مواجهة باراجواي غدا الثلاثاء، في ثاني مباريات منتخب التانجو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وجاءت تغييرات المدرب الأرجنتيني بعد السقوط المفاجئ لمنتخب بلاده بهدفين نظيفين في مستهل مشواره في التصفيات أمام الإكوادور يوم الخميس الماضي.

واستقر مارتينو على إجراء خمسة تغييرات دفعة واحدة داخل التشكيلة الأساسية للأرجنتين حيث يسعى إلى تعويض الغيابات التي تضرب صفوف الفريق بسبب الإصابات وأيضا إلى تحسين الأداء الفني بعد الظهور الباهت في مباراة الإكوادور.

ولايزال مارتينو يقود المنتخب الأرجنتيني في ظل غياب نجمه الأول وقائده ليونيل ميسي الذي من المنتظر أن يعود للملاعب مرة أخرى في أواخر تشرين ثان/نوفمبر المقبل بعد إصابته بقطع في رباط الركبة اليسرى.

وتعرض المهاجم سيرجيو أجوير إلى تمزق في العضلة الخلفية للفخذ وسيحل كارلوس تيفيز بدلا منه، فيما سيشغل ماتياس كرانيفيتير مركز المهاجم لوكاس بيليا الذي يعاني أيضا من إصابة عضلية.

وسمح المدير الفني لمنتخب التانجو للاعب ازيكيل جاراي بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل مصاحبة زوجته التي تنتظر استقبال مولودها خلال الساعات القليلة المقبلة.

ولذلك قرر مارتينو الاستعانة بمجهودات اللاعبين راميرو فونيس موري ونيكولاس أوتاميندي في مركز الجناح الأيمن خلال مباراة الغد.

وأجرى مارتينو تغييرين أخرين سعيا لتحسين الأداء الفني للفريق باستعادة المدافع بابلو زاباليتا بدلا من فاكوندو رونكاجليا والمهاجم ازيكيل لافيتزي بدلا من خافيير باستوري.

ويحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا الثلاثاء، على باراجواي في ملعب "ديفينسوريس دل شاكو" في العاصمة أسونسيون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com