بشكتاش يعرقل انطلاقة فناربخشة في الدوري التركي

بشكتاش يعرقل انطلاقة فناربخشة في الدوري التركي

اسطنبول- أوقف بشكتاش الانطلاقة الناجحة لمنافسه التقليدي العنيد فناربخشة في الدوري التركي لكرة القدم هذا الموسم وألحق به الهزيمة الأولى في المسابقة هذا الموسم وتغلب عليه 3 / 2 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة.

وأكد كونيا سبور صحوته وحقق انتصاره الثاني في البطولة بتغلبه على مارسين إيدمان يورودو 2 / صفر بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل أنطاليا سبور مع سيفاس سبور 1 / 1 .

على ملعب بشكتاش إنونو في اسطنبول ، أنهى بشكتاش الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما الدنماركي سيمون كاير نجم فناربخشة عن طريق الخطأ في مرمى فريقه والألماني ماريو جوميز في الدقيقتين 20 و24 مقابل هدف آخر من نيران صديقة سجله دوسكو توسيتش لاعب بشكتاش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 32 .

وفي الشوط الثاني ، سجل الهولندي روبن فان بيرسي هدف التعادل لفناربخشة في الدقيقة 65 قبل أن يحرز جوميز هدفه الثاني في الدقيقة 74 ليقود بشكتاش للفوز الثمين 3 / 2 .

ورفع بشكتاش رصيده إلى 13 نقطة لينتزع صدارة جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام فناربخشة الذي مني اليوم بهزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وافتتح عبد الرزاق تراوري مهاجم بوركينا فاسو التسجيل في المباراة بهدف في الدقيقة العاشرة ثم حسم زميله السويدي صامويل هولمان اللقاء بهدف في الدقيقة 85 .

ورفع كونيا سبور رصيده إلى تسع نقاط في المركز العاشر فيما تجمد رصيد مارسين إيدمان يوردو عند نقطة واحدة في المركز الأخير بجدول المسابقة حيث لا يزال سجله خاليا من الانتصارات في البطولة هذا الموسم.

وتعادل أنطاليا سبور مع سيفاس سبور بهدف سجله ديان لازاريفيتش في الدقيقة 15 مقابل هدف سجله إيركان كاش في الدقيقة 12 ليرفع أنطاليا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس مقابل خمس نقاط لسيفاس سبور في المركز الرابع عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة