ديري كاوت يقود فينوورد لوصافة الدوري الهولندي

ديري كاوت يقود فينوورد لوصافة الدوري الهولندي

أمستردام- افتتح ديرك كاوت مهاجم فينوورد التسجيل في بداية الشوط الثاني ليقود فريقه للفوز 2-صفر على جفوله للمرة الثانية في أربعة أيام والتقدم للمركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الهولندي لكرة القدم اليوم الأحد.

وأعقب فينوورد فوزه على جفوله 3-صفر يوم الخميس الماضي في كأس هولندا بانتصار ثان اليوم في الدوري ليرفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف اياكس امستردام المتصدر الذي فاز أمس السبت.

وأضاف إيليرو ايليا الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ليشيد جيوفاني فان برونكهورست مدرب فينوورد بزميله السابق في منتخب هولندا كاوت.

وقال برونكهورست عن المهاجم البالغ من العمر 35 عاما الذي سجل أربعة أهداف في سبع مباريات في الدوري منذ انضمامه من فناربخشه التركي ”نحن نستمتع بوجود ديرك معنا. عزيمته وشخصيته تنتقل إلى بقية اللاعبين.“

وحصد جرافشاب متذيل الترتيب أول نقطة هذا الموسم بعدما حول تأخره بهدفين إلى تعادل 2-2 بملعبه مع فيليم تيلبورج وهو يلعب بعشرة لاعبين.

وتأخر جرافشاب بهدفين في الشوط الأول وتعرض الفريق لانتكاسة أخرى عندما حصل الكسندر بانينك على بطاقة حمراء في الدقيقة 65 قبل أن يقلص كاس بيترز الفارق ثم أدرك فينسن فيرمي التعادل على نحو مثير في الدقيقة الأخيرة.

وتقدم تفينتي انشيده بهدفين في أول نصف ساعة عن طريق ياري اوسترفيك وكاموهيلو موكوتجو ليهزم رودا كركراده 2-1 ويحقق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم.

وسجل الدولي الياباني مايك هافينار لاعب ادو دن هاج هدفين في تعادل فريقه 3-3 بملعبه مع اكسلسيور. وسجل المغربي عادل اوصار هدفين للفريق الزائر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة