هوفنهايم يعرقل انطلاقة دورتموند وفوز أول لجلادباخ في البوندسليجا
هوفنهايم يعرقل انطلاقة دورتموند وفوز أول لجلادباخ في البوندسليجاهوفنهايم يعرقل انطلاقة دورتموند وفوز أول لجلادباخ في البوندسليجا

هوفنهايم يعرقل انطلاقة دورتموند وفوز أول لجلادباخ في البوندسليجا

عرقل هوفنهايم انطلاقة بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي وأوقف مسلسل انتصاراته المتتالية في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بالتعادل معه 1-1 اليوم الأربعاء، في المرحلة السادسة من المسابقة.

وتخلص بوروسيا مونشنجلادباخ من دوامة الهزائم المتتالية وحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم بالفوز الكبير 4-2 على أوجسبورج اليوم في نفس المرحلة.

وفي باقي مباريات المرحلة ، فاز باير ليفركوزن على ماينز 1-0 وشالكه على إنتراخت فرانكفورت 2-0 وشتوتجارت على مضيفه هانوفر 3-1.

في مدينة سينسهايم، أنهى هوفنهايم الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سيباستيان رودي في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، رد الجابوني بيير إيمريك أوباميانج بهدف التعادل في الدقيقة 55 ليرفع رصيده في قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم إلى سبعة أهداف ويحتل المركز الثاني في القائمة بفارق هدف واحد خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي متصدر القائمة.



وفي مونشنجلادباخ، حسم بوروسيا مونشنجلادباخ المباراة تماما في شوطها الأول حيث تقدم بأربعة أهداف نظيفة قبل الوصل لمنتصف هذا الشوط حيث سجلها فابيان جونسون وجرانيت تشاكا ولارس ستيندل ومحمد داوود في الدقائق الخامسة و17 و19 و21.

وفي الشوط الثاني، رد باول فيرهايخ بهدفين لحفظ ماء الوجه لأوجسبورج من ضربتي جزاء في الدقيقتين 51 و75.

والفوز هو الأول لمونشنجلادباخ في الموسم الحالي بعد خمس هزائم متتالية أطاحت بالمدرب لوسيان فافر حيث خاض الفريق مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المؤقت أندريه شوبرت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com