الغابوني أوباميانج يتصدر هدافي الموسم الجديد في أوروبا
الغابوني أوباميانج يتصدر هدافي الموسم الجديد في أوروباالغابوني أوباميانج يتصدر هدافي الموسم الجديد في أوروبا

الغابوني أوباميانج يتصدر هدافي الموسم الجديد في أوروبا

بعد بداية الموسم الجديد في كل البطولات الأوروبية وفي مسابقات الأندية على الصعيد القاري من خلال دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، يتصدر المهاجم الغابوني بيير أوباميانج لاعب بروسيا دورتموند قائمة الهدافين على الصعيد القاري وفي البطولات الخمس الكبرى بـ10 أهداف.

وأدت عودة الفريق الأصفر للتألق هذا الموسم لتألق المهاجم الغابوني الذي سجل 6 أهداف في الدوري الألماني و3 أهداف في الدوري الأوروبي وهدف في كأس ألمانيا.

ويتفوق المهاجم الغابوني على زميله في الفريق الأرميني هنريك مخينريان الذي سجل 9 أهداف منها 5 أهداف في الدوري الأوروبي و3 في الدوري الألماني وهدف في كأس ألمانيا.

ويحتل المركز الثاني أيضا المهاجم الإسباني الباسكي ارتيز إدوريز لاعب أتلتيك بلباو والذي سجل بدوره 9 أهداف، 4 منها في مرمى برشلونة في لقاءي السوبر الإسباني و3 في الدوري الإسباني وهدفين في الدوري الأوروبي.

ويحتل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف أوروبا والموسم الماضي المركز الرابع برصيد 8 أهداف سجل 5 منها في لقاء إسبانيول برشلونة في الدوري الإسباني و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني.

ولم يسجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سوى 6 أهداف هذا الموسم، 3 منها في الدوري الإسباني وهدفين في السوبر الأوروبي وهدف في السوبر الإسباني.

وعلى مستوى باقي البطولات الأوروبية فقد سجل مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروجوياني إيدنسون كافاني 7 أهداف ليتصدر الهدافين في فرنسا، والإيطالي غرازيانو بيلي لاعب ساوثهامبتون 6 أهداف ليتصدر الهدافين في إنجلترا والبرازيلي إيدر مارتينز مهاجم سامبدوريا بدوره 6 أهداف ويتصدر الهدافين في إيطاليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com