فيليبي ميلو يطالب منتقديه بممارسة التنس!

فيليبي ميلو يطالب منتقديه بممارسة التنس!

ميلانو – بعد غياب دام أربعة أعوام عاد لاعب الوسط البرازيلي فيليبي ميلو لدوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم وترك بصمة سريعة بالرد على منتقدي أسلوبه العنيف ونصحهم ‭‭“‬‬بممارسة التنس‭‭“‬‬.

ويرى اللاعب المعروف بعصبيته أن الحصول على بطاقات يأتي ضمن مخاطر اللعب ولا يمثل افتقارا للروح الرياضية وكان كافيا بالنسبة له خوض مباراتين مع انترناسيونالي منذ انضم إليه قادما من غلطة سراي التركي ليترك بصمته.

وسيخوض ميلو مباراته المقبلة على الأرجح أمام فيرونا بعد غد الأربعاء على ملعب انترناسيونالي الطامح لتحقيق رقم قياسي كأول فريق يحقق خمسة انتصارات متتالية في بداية الموسم بالدوري الايطالي.

وكعادته لم يقدم ميلو اعتذارات بعد تدخلاته العنيفة ولم يظهر ندما على صدامه مع بول مبوكو الذي أصيب بكسر في الفك خلال الفوز على كييفو 1-صفر أمس الأحد.

وكان رولاندو ماران مدرب كييفو في غاية الغضب لتغيير لاعب جمهورية الكونجو ليطرده الحكم بسبب الاعتراض.

وقال ميلو للصحفيين ”لم يسبق لي أن ارتكبت مخالفة تسببت في كسر ساق لاعب منافس. لكن كرة القدم لعبة التحامات واذا كنت لا تريد الالتحام فلذتهب لممارسة التنس.“

وتدخل ميلو البالغ من العمر 32 عاما بعنف مشابه ضد ماريو بالوتيلي خلال فوز انترناسيونالي على جاره ميلانو 1-صفر الأسبوع الماضي.

وأضاف ”حصلت على انذار لكن لا أعتقد أنني كنت أستحقه فمباريات القمة تكون دوما قوية من الناحية البدنية واذا كنت مضطرا للحصول على انذار ثان لمصلحة الفريق لن أتردد في هذا. بالوتيلي لاعب كبير لكن يجب أن تزعجه قليلا.“

وتعرض ميلو للطرد في العديد من المرات خلال مسيرته وسبق له اللعب لثلاثة مواسم في الدوري الايطالي مع فيورنتينا ويوفنتوس.

وخاض ميلو آخر أربعة مواسم مع غلطة سراي الذي ساعده للفوز بالدوري التركي ثلاث مرات ليتحول إلى بطل.

وتحدث ميلو عن فترته في تركيا قائلا ”الجميع يتحدثون لكن يجب أن يشاهدوا المباريات بعناية أكبر وأن يتابعوا ما فعلته في آخر أربع سنوات.“

وأضاف ”صنعت تاريخا مع غلطة سراي وسأفعل هذا هنا أيضا وبإمكاني تقديم الكثير لهذا الفريق الشاب. أشعر حقا بالنهم.“

ولم تتسامح الجماهير البرازيلية مع ميلو بعد طرده في مباراة دور الثمانية في كأس العالم 2010 أمام هولندا ولم ينضم للمنتخب منذ ذلك الوقت.

وقال ميلو عند انضمامه لانترناسيونالي ”نعم أنا لاعب مشاغب لكن هذه نقطة قوتي. ستكون هناك بطاقات ولن أفكر مرتين لإيقاف المنافس اذا كان هذا في سبيل تحقيق هدفنا.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com