روما يستعد لبرشلونة بثنائية وفيورنتينا يفلت من كمين جنوه
روما يستعد لبرشلونة بثنائية وفيورنتينا يفلت من كمين جنوهروما يستعد لبرشلونة بثنائية وفيورنتينا يفلت من كمين جنوه

روما يستعد لبرشلونة بثنائية وفيورنتينا يفلت من كمين جنوه

روما _ حقق روما انتصاره الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، إثر فوزه 2 / صفر على مضيفه فروسينوني، الصاعد حديثا للمسابقة، في المرحلة الثالثة للبطولة اليوم السبت، التي شهدت أيضا فوز فيورنتينا على ضيفه جنوه /1 صفر .

وارتقى روما بتلك النتيجة إلى صدارة البطولة مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، فيما ظل رصيد فروسينوني خاليا من النقاط، ليقبع في ذيل الترتيب.

وافتتح ياجو فالكي التسجيل لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 44، بعدما تابع رمية تماس نفذها زميله لوكاس ديني، مرت من الجميع بغرابة شديدة، قبل أن تصل الكرة إلى فالكي الذي لم يتوان في تسديد الكرة بقدمه اليسرى داخل الشباك.

وأضاف خوان مانويل إيتوربي الهدف الثاني لروما في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويعد هذا هو اللقاء الأخير لروما قبل مواجهته الهامة مع ضيفه برشلونة الأسباني يوم الأربعاء القادم في مستهل مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجديدة.

وعلى ملعب أرتيمو فرانكي، تقمص السنغالي خوما باباكار دور البطولة في اللقاء، بعدما سجل هدف فيورنتينا الوحيد في الدقيقة .60

ورغم اضطرار فيورنتينا للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه ميلان باديلي في الدقيقة 64 لحصوله على الإنذار الثاني، إلا أنه حافظ على تقدمه خلال الفترة المتبقية من اللقاء، ليعود لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، محققا فوزه الثاني هذا الموسم مقابل هزيمة وحيدة.

وارتفع رصيد فيورنتينا بهذا الفوز إلى ست نقاط، ليصعد إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد جنوه عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com