غوتسه ”المتألق“ يفتح النار على غوارديولا

غوتسه ”المتألق“ يفتح النار على غوارديولا

المصدر: إرم من أحمد نبيل

قال ماريو غوتسه لاعب وسط بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا إنه قضى أياما سيئة قبل أن يسجل هدفين في شباك بولندا قاد بهما بلاده للفوز على ضيفتها بولندا 3-1 مساء الجمعة ضمن المجموعة الرابعة التي انتزعت بطلة العالم 2014 صدارتها من بولندا.
وتحتل ألمانيا الصدارة برصيد 16 نقطة من سبع مباريات تليها بولندا برصيد 14 نقطة ثم أيرلندا برصيد 12 نقطة في حين تحتل اسكتلندا المركز الرابع برصيد 11 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية التصفيات المؤهلة إلى يورو 2016 بفرنسا.
وتابع غوتسه عقب المباراة التي كان أفضل لاعب خلالها : ”لقد فزنا بالنقاط الثلاثة, وتمكنت من مساعدة الفريق وتسجيل هدفين لقد مررت بأيام سيئة قبل هذه المباراة“. وفقا لموقع بايرن ميونخ.
ويكافح غوتسه من أجل انتزاع مكان له في التشكيلة الأساسية لبايرن ميونخ في الدوري الألماني على مدار الموسمين الماضيين رغم أنه كان صاحب هدف تتويج بلاده بلقب كأس العالم بالبرازيل عندما هز شباك سيرجيو روميرو حارس الأرجنتين في النهائي.
وعن غوتسه قال مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف : ”لقد تواجد غوتسه في الأماكن الصحيحة, وسجل هدفين مهمين. لقد قدم مباراة ممتازة. كان المهم أن نفوز بهذه المباراة لتحقيق النقاط الثلاثة واحتلال الصدارة“.
ويملك لاعب الوسط الشاب 16 هدفا من 46 مباراة دولية خاضها مع المنتخب الألماني ورغم ذلك كاد أن يرحل عن بايرن ميونخ في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
وتلتقي ألمانيا مع اسكتلندا يوم الاثنين المقبل في غلاسغو ضمن الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2016 في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة