تيفيز يدافع عن ميسي ويرفض الانتقادات المبالغ فيها

تيفيز يدافع عن ميسي ويرفض الانتقادات المبالغ فيها

بوينس ايرس- دافع كارلوس تيفيز مهاجم بوكا جونيورز والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم عن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني موضحا أن الانتقادات التي تعرض لها ميسي كان من الممكن أن تدفعه لعدم ارتداء قميص المنتخب الأرجنتيني مجددا.

وأشار تيفيز، في مقابلة مع قناة تلفزيونية أمريكية ، أنه لو كان مكان ميسي وتعرض لمثل هذه الانتقادات فإنه ربما لم يكن ليلعب للفريق مجددا.

وأكد تيفيز أنه ليس ضد انتقاد مستوى الأداء أو طريقة اللعب ولكن الانتقادات التي وجهت إلى ميسي تعدت هذا.

وقال تيفيز ، موجها كلامه إلى الصحفيين ، ”من الممكن أن تنتقد لاعبا لا يؤدي بشكل جيد أو لا يرتقي مستواه لمستوى المباراة ولكن لا يمكنك وصفه بأنه (جبان) أو توجيه انتقادات مبالغ فيها“.

وأضاف ”كصحفي ، عليك أن تقدم رسالة في كل يوم. يمكنك أن تتفق مع اللاعب أو لا تتفق وقد تحب اللاعب أو لا تحبه. ولكنك لا يمكنك قتله“.

وقال تيفيز إنه كان ”واثقا“ من فوز المنتخب الأرجنتيني بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها تشيلي قبل نحو شهرين ولكن الخسارة بركلات الترجيح أمام تشيلي في النهائي كانت ”صدمة كبيرة“.

وأضاف ”لو قدمنا أداء أفضل بنسبة 20 بالمئة مما قدمنا في البطولة ، كنا سنفوز باللقب. كانت صدمة كبيرة لنا. قضيت وقتا صعبا بعد خسارة البطولة“.

وقال تيفيز نجم يوفنتوس الإيطالي سابقا ”الفوز هو الشيء الأكثر أهمية حاليا. من الممكن أن تفوز وتخسر ، ولكن الشيء الوحيد المهم الآن هو تحقيق الانتصارات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com