بايرن ميونخ: جوتزه يتمتع بثقة النادي
بايرن ميونخ: جوتزه يتمتع بثقة الناديبايرن ميونخ: جوتزه يتمتع بثقة النادي

بايرن ميونخ: جوتزه يتمتع بثقة النادي

طالب بايرن ميونخ حامل لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم وضع حد للتكهنات حول رحيل لاعبه ماريو جوتزه في ظل إخفاقه في دخول التشكيلة الأساسية مع الوصول إلى موسمه الثالث مع الفريق.

ويشارك جوتزه (23 عاما) - صاحب هدف فوز ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 - في دقائق محدودة مع بايرن ورفض مؤخرا التعليق على مستقبله مع النادي الذي يرتبط معه بعقد حتى 2017.

وقال ماتياس سامر المدير الرياضي لبايرن عقب الفوز وديا 3-1 على ديانامو دريسدن أمس الإثنين "هل يمكننا الاتفاق على شيء واحد يتعلق بالسماح لماريو بلعب كرة القدم. إنه يستمتع بثقتنا لكننا نحتاج إلى تركه في سلام."

وعانى جوتزه تحت قيادة بيب جوارديولا ولم يشركه المدرب الإسباني إلا في 16 مباراة كاملة من 34 مباراة بالدوري، ليثير تكهنات حول بقاء اللاعب حتى نهاية عقده.

كما شارك جوتزه لدقائق محدودة في مباراة انتهت بالخسارة أمام فولفسبورج في كأس السوبر الألمانية في وقت سابق من الشهر الجاري، وشارك كبديل في الشوط الثاني خلال المباراة الافتتاحية لبايرن في الدوري والتي انتهت بالفوز 5-0 على هامبورج يوم الجمعة الماضي.

وفي الوقت الذي كان من المتوقع فيه أن يعزز جوتزه من القوة الهجومية لبايرن، جلس على مقاعد البدلاء ولم يقدم أداء ثابتا وعبر اللاعب عن إحباطه مؤخرا وقال إنه قضى عامين صعبين مع ناديه الجديد.

ومنذ أسبوعين، قال جوتزه المنضم لبايرن قادما من بروسيا دورتموند في 2013 "سنرى ما سيحدث. الآن سأترك الأمور تأتي إلي وبالنسبة لأي شيء آخر فسيتعين علينا الانتظار."

وقال سامر إن هناك عملا جادا من بايرن وجوتزه على تطوير مستواه، بينما يرى أن الحديث كثيرا عن الأمر لن يساعد اللاعب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com