مارتينو يضع حدا للشائعات ويستدعي ميسي

مارتينو يضع حدا للشائعات ويستدعي ميسي

بوينس آيرس- استدعى خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الـ 23 لاعبا الذين حصدوا مركز الوصافة لفريقه في بطولة كوبا أمريكا الماضية وعلى رأسهم النجم ليونيل ميسي، ليضع حدا للشائعات التي تكهنت بابتعاد نجم برشلونة مؤقتا عن المشاركة مع منتخب بلاده.

وقام مارتينو باستدعاء ميسي كما أكد من قبل، بالإضافة إلى كارلوس تيفيز استعدادا لمباراتي منتخب التانجو القادمتين أمام بوليفيا والمكسيك في أوائل أيلول/سبتمبر المقبل بالولايات المتحدة.

وتعرض ميسي لانتقادات واسعة عقب خسارة الأرجنتين بركلات الترجيح أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، مما دفع الصحف المحلية الأرجنتينية بالتكهن بإمكانية اعتزال اللاعب الأسطوري دوليا أو ابتعاده لفترة عن اللعب بين صفوف المنتخب الوطني.

وتواجه الأرجنتين في الرابع من أيلول/سبتمبر القادم منتخب بوليفيا بولاية هيوستن الأمريكية ثم تلاقي المكسيك في الثامن من الشهر نفسه بولاية دالاس.

وتعد هاتان المباراتان التجربتين الأخيرتين للأرجنتين قبل الاصطدام بالإكوادور في الرابع من تشرين أول/أكتوبر المقبل في مستهل مشوار التانجو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com