قائد مانشستر سيتي: عاقبنا تشيلسي

قائد مانشستر سيتي: عاقبنا تشيلسي

المصدر: إرم - من أحمد نبيل

عبر القائد البلجيكي فينسنت كومباني نجم دفاع مانشستر سيتي الإنكليزي عن سعادته بعد الانتصار الكبير الذي حققه الفريق على ضيفه فريق تشيلسي بثلاثية نظيفة في ملعب الاتحاد يوم الأحد ضمن المرحلة الثانية للبريميرليغ.

وقال كومباني عقب المباراة : ”الفارق هذه المرة أننا قررنا عدم تكرار أخطاء الماضي ضدهم، ونجحنا في أن نعاقبهم بالأهداف هذه المرة“.

وكان مانشستر سيتي وتشيلسي قد تعادلا بنتيجة (1-1) في الموسم الماضي ذهاباً وإياباً على ملعبي الاتحاد في مانشستر وستامفورد بريدج في لندن.

وتابع قائد السيتي: ”هدفنا أن نثبت قدراتنا وإمكانياتنا هذا الموسم على مدار الموسم بالكامل، في الموسم الماضي كان لدينا بعض الأخطاء لكننا قدمنا مباريات رائعة، لكن في نهاية المطاف كانت النتيجة مخيبة للأمال“.

ويتصدر السيتي البريميرليغ منذ الجولة الأولى وحافظ على تصدره في الجولة الثانية برصيد 6 نقاط، و6 أهداف نظيفة جعلته يتصدر بفارق الأهداف عن ليستر سيتي ومانشستر يونايتد.

وأضاف قائد منتخب بلجيكا للموقع الرسمي للنادي : ”المباريات في ملعبنا ستكون في غاية الأهمية أيضاً، اليوم لعبنا ضد 55 ألف متفرج للمرة الأولى، ستكون هناك عروض أفضل من التي قدمناها لهم ”.

السيتي لعب لأول مرة في ملعب الاتحاد بعد توسعته ليتسع لأكثر من 55 ألف مشجع وهو الأمر الذي احتفل به لاعبي السيتي بثلاثية في مرمى البلوز.

وسجل كومباني هدفين في مباراتين على التوالي بواقع هدف في كل مباراة ليتصدر قائمة الهدافين، وينافس سيرجيو أجويرو على لقب هداف الموسم وهو ما علق عليه كومباني ضاحكاً: ”بالطبع أنا أتعلم منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com