روبن ينتظر بلهفة عودة ريبيري إلى الملاعب – إرم نيوز‬‎

روبن ينتظر بلهفة عودة ريبيري إلى الملاعب

روبن ينتظر بلهفة عودة ريبيري إلى الملاعب

ميونيخ (ألمانيا)– شدد الجناح الهولندي المخضرم أريين روبن نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على أنه ينتظر بفارغ الصبر عودة نجم الفريق فرانك ريبيري من الإصابة التي أبعدته فترة طويلة عن الملاعب، معربا عن حرصه لإحياء شراكته مع الجناح الفرنسي الدولي داخل المستطيل الأخضر.

ولم يشارك ريبيري بشكل منتظم مع بايرن في الموسم الماضي بسبب الإصابة، حيث ظل غائبا عن الفريق منذ شهر آذار/مارس الماضي بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم.

ورغم ذلك، أكد مسئولو بايرن أن ريبيري 32/ عاما/ في طريقه للتعافي، ومن المتوقع أن يعود للملاعب مجددا الشهر المقبل.

وأكد روبن، الذي عانى هو الآخر كثيرا من الإصابات خلال مسيرته الرياضية، أن عودة رفيقه القديم ستمنح بايرن قوة دفع كبيرة هذا الموسم.

وصرح روبن للصحفيين عقب فوز بايرن على هامبورج بخماسية بيضاء في مستهل مبارياته بالدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم أمس الجمعة ”إنها لحظة صعبة بالنسبة له، خاصة من الناحية الذهنية“.

أضاف روبن ”نحن ندعمه، وننتظر عودته قريبا إلى الملاعب مرة أخرى، إنني أفتقده بالفعل، وأفتقد الأوقات التي قضيناها معا داخل الملعب“.

واختتم روبن حديثه قائلا ”شراكتنا ينبغي أن تعود“.

ومن المتوقع أن يواجه ريبيري منافسة شرسة للعودة مجددا إلى القائمة الأساسية لبايرن، خاصة في ظل الأداء اللافت الذي قدمه الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا، الذي انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وظهر كوستا بشكل جيد للغاية خلال لقاء بايرن مع هامبورج، بعدما سجل هدفا وصنع هدفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com